بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

الطاقه المتجدده والتغير واستغلال الطاقة العادية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الطاقه المتجدده والتغير واستغلال الطاقة العادية

كتبت/هاله عرفه

تحت رعايه الرئيس أقيم اليوم مؤتمر صحفي وهو تمهيد الي المؤتمر الدولي الذي سوف يقام في جامعه الجلاله والذي اشرف عليه نخبه من رجال الأعمال والمستثمرين البنوك لدعم الرئيس في التغير استغلال الطاقه العاديه الي الطاقات المتجددة.
وفي عدد من كلمات الساده الضيوف الأفاضل كان هناك شرح لنقط هامه تجهز من أجل مناقشتها في المؤتمر المقيم في أكتوبر وعرض كثير من رجال الأعمال المصريين خبرتهم واستخدامهم للطاقه الشمسيه وحجم التوفير خلال سنوات كما أوضح أن التكلفه قد تكون عاليه ولكن النتائج بعد استعمالها في المصانع والشركات ومزارع الدواجن والحيوانات وكيف أن استعمال الطاقه المتجدده فيها حفاظ علي ثروه الدواجن وغيرها وانها تحافظ على الآلات والمعدات الصناعيه وانها غير ضاره بالصحه بل هي موفره وافضل بكثير

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

الطاقه المتجدده والتغير واستغلال الطاقة العادية 2
كما تكلم بعض ممثلي البنوك عن المشاركات في تعميم الطاقة المتجدده وتسهيل الأمور لمستثمرين ورجال الأعمال.
ولأن يتم دراسه جيده لكيفيه تعميم الطاقه المتجدده في جمهوريه مصر العربيه والدول العربية لتفادي المشاكل والتغيرات المناخية التي أصبحت تواجه العالم من جفاف ورياح وارتفاع في درجات الحرارة وغيرها من العوامل التي تؤثر على العالم .
ومن هنا كان الهدف الأساسي هو الاعلان عن المؤتمر ووضع نقاط لإخراج مؤتمر الطاقه المتجدده بشكل علمي صحيح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى