بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

لهذا السبب.. نيسان تصدر أمرا بإيقاف بيع السيارة «Z» الرياضية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لهذا السبب.. نيسان تصدر أمرا بإيقاف بيع السيارة «Z» الرياضية

أجبرت مشاكل في سلسلة التوريد شركة نيسان على تأجيل إطلاق السيارة الرياضية «Z» في الولايات المتحدة، لكن الطراز طرح للبيع في صيف هذا العام.

وبحسب motor1، تواجه شركة صناعة السيارات اليابانية الآن عقبة أخرى، إذ أصدرت أمر إيقاف البيع وأمر تعليق التسليم لـ «Z»2023 المجهزة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 9 سرعات.

 

 

وأبلغت نيسان الرابطة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة أن ناقل الحركة بـ 9 سرعات قد يعاني من تفاوتات فضفاضة في تصنيع مكوناته، وتأتي مخاطر الانقلاب بسبب صرير الانتظار من علامة التبويب الصغيرة التي تؤمن السيارة عند تركها في وضع الركن، والتي يمكن أن تعلق في المكونات الأخرى لناقل الحركة.

 

 

فيما تأتي السيارة الرياضية مع نفس محول عزم الدوران الأوتوماتيكي من مصدر Jatco والذي يستخدم أيضًا في شاحنات Frontier وTitan.

 

 

وأظهرت بعض نماذج 2020-2022 لشاحنتين «بيك أب» عيبًا يمكن أن يؤدي إلى حالات قابلة للطي، ما أجبر نيسان على الإعلان عن عمليتي سحب منفصلتين.

 

 

إذ صدر الاستدعاء الثاني هذا الشهر وشمل أيضًا سيارة «Z» الرياضية على أنها تحتوي على نفس علبة التروس.

 

 

من جانبه علق المتحدث باسم نيسان للنشر على الإنترنت، أن نيسان بدأت في تعليق الجودة على سيارات «Z» المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي MY2023 في 29 أغسطس 2022، بينما تحقق في هذه المشكلة.

 

 

لافتًا أن التحقيق مستمر في هذا الوقت ويتضمن إيقاف البيع لأي طراز AT سواء كان في أرض صالة العرض أو في أي مرحلة أخرى.

 

 

ما يشير إلى أن نيسان لن تشحن المركبات المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي التي تم تصنيعها في مصنعها في Tochigi في اليابان إلى العملاء قبل حل المشكلة.

 

 

ويتم حاليًا إيقاف التسليم مؤقتًا في جميع المراحل ولا يوجد تاريخ محدد لاستئناف عمليات التسليم، ويبدو أنه لا يوجد علاج متاح حاليًا للمشكلة، ما يعني أن الإيقاف المؤقت في عمليات التسليم قد يكون أطول من المتوقع.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى