بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

قلمي رصاص … بروتس والكعب العالي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قلمي رصاص … بروتس والكعب العالي

بقلـــــــــــم / يسري بكر

بداية وقبل أن القي بظلال مقالي بين ايديكم العطرة “” فإنني أوجه عناية سيادتكم بعدم الربط بين { بروتس وبروتس } فهذا الإسم إعتباري ومن وحي خيالي !!
فبروتس موجود في كل مكان بيننا – ستجده في الشارع والسوق والمدرسة والمسجد والكنيسة في الإدارات عامة وخاصة – موجود في كل مكان !!
وبداية فالمرأة عندما تنظر للمرأة – فهناك فرق كبير بين نظرة المرأة للمرأة ” ونظرة الرجل للمرأة !!
وكذلك نظرة الرجل للرجل تختلف عنها نظرة المرأة للرجل إختلافا في كلا الحالتين يكون جذريآ !!
فالمرأة عندما تنظر لمثيلاتها فإنها تنظر لجمالها لملابسها كيفية حديثها – تعاملاتها وتتكون الغيرة السريعة والتي لن اتعرض لها في هذا المقال !!
ولكن عندما يراها الرجل فإنه يراها بعين أخري فيستخرج منها الرقي والإحترام والآدب مضاف اليه جمالها ورونق لبسها !!
والمرأة عندما تري الرجل فهي لها عين خارقة فهي لديها القدرة علي ان تري تربيته – اخلاقه – طباعه – شهامته – مكارم اخلاقه- غيرته – استقامته – كل هذا تراه المرأة دون أن تعلن عنه إلا في حينه !!
ومع كل هذا من ذكاء للمرأة فيأتي هذا البروتس اللعين والذي تجده من طبقة المتعلمين والمثقفين وقد يكون أميآ ” او ذو مركز ومكانة – فيقوم بالتطفل علي بعضهن – فهو إرتجالي المديح ” طليق اللسان لحد الوقاحة ” ذو قريحة خصبة – جرئ النظرات – لديه ثقة بالنفس لحد الإفراط ولو كان من الذين لايليق بهم ولايوجد فيه شئ يستحق الغرور والثقة بالنفس –
لايهمه كرامته – فهو موضع للإهانه والمهانة – الكثيرات يوجهنا اليه كلام جارح تصل الي رفع الحذاء وقرعه علي أم رأسه – ومع ذلك لايهتم فهو يملك كمآ هائلآ من الآكاذيب اللامتناهية !!
يميل كل الميل للحديث مع النساء – فكل مايفعله خارجا عن إرادته فهو يلجآ الي العديد من الآساليب والتي تعينه عليها مكانته الوظيفية والتي تربط بينه وبين المتعاملات معه عن قرب – فإما أن تشبك سنارته بوعوده لبعضهن والاتي يطمعن في ماليس لهن الحق فيه – فيجدوا ضالتهم مع هذا المعتوه المريض !!
وتتواصل العلاقة والتي في بعض الأحوال أو الكثير منها تصل إلي علاقات محرمة والعياذ بالله !!
فمن تقوم بهذه الآفعال هي تعلم جيدا ماهو الثمن الذي سيدفع مقابل ؟؟ لاشئ !!
فهو أقنعها بما لايملك !! ولإنها متهورة أو إن شئت فقل ساقطة فبلعت سنارته بإرادتها !!
فهو ياسادة مرض نفسي يصعب علاجه يحمله إنسان رخيص وخفيف وتافه ؟؟؟؟
هذا التافه وجوده في مكانته الوظيفية يقترن مرضه النفسي الي مرض { جوع المناصب !!! }
فهو يقابل الرجال بمواعيد محددة ” أما النساء فبدون مواعيد أو إنتظار لإشباع مرضه النفسي !!
هذا المرض ياسادة معلوم لدينا جميعا ونراه بأم أعيننا ولعدم الفضايح لانتحدث ولانتكلم “” وتركنا هؤلاء الكلاب الضاله يعثوا فسادا بيننا ” يرونا ونراهم دون أن يتحرك لنا ساكنا قدر أنملة !!
هذا المرض النفسي في عصرنا الحديث يصعب علاجه في يوم او يومين ولاشهر ولاشهرين فربما يلازمه حتي الممات !!
وهذا المرض للأسف يعلمه الداني والقاصي حتي من هم أهله – فلايهمه وجود أولاده أو حتي زوجته عندما تتحرك مشاعر النجاسة والخساسة فيه فهو يفعل هذا الشئ دون إدراك أو وعي منه فهو يتحرك مثل الكلب المسعور تجاه فريسته دون أي وازع ديني أو رادع أخلاقي “” يهديه الي ذلك جرأته الوقحة والتي يتهيأ له إنه لايوجد من يراه حتي ولو ضرب بالحذاء – فهو مجرد الإنتهاء من الضرب إنتهي كل شئ عنده فهو ليس لديه كرامة حتي يجرح !!{{ فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث }}
وأخيرآ
أقول لكل إمرأة محترمة قوامة عفيفة لاتنخدعي بتلك الهالة التي يحيط بها هذا الكلب نفسه !!
فهو كفقاعة الصابون مع أول نسمة تطير وتندثر ” فكلامه المعسول نار حارقة تنتظرك ” فلا تفرطي بعفتك ولابنقاء قلبك – كوني كالنجوم بعيدة المنال جميلة البهاء
صدقيني يا أختاه فليس كل الرجال كهذا المعتوه بروتس !!
فالرجل المخلص ثروة صارت نادرة الوجود بهذا الزمان فلو كانت بين يديكي تلك الثروة فلا تفرطي فيها وإمنحيها من الحب والإهتمام مايحافظ عليها ويحفظها ويبقيها نعمة لحياتك وللدنيا بأسرها^
{{ مش كده ولا إ يــــــــــــــــــــــــــه ؟؟ }}

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى