بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

فيلم ” يوم 13 “… أحمد داود يخوض ثاني بطولاته السينمائية والعرض قريبًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فيلم ” يوم 13 “… أحمد داود يخوض ثاني بطولاته السينمائية والعرض قريبًا

ينتظر الفنان أحمد داود في عرض فيلمه الجديد بعنوان ” يوم 13 “، حيث يعد أول عمل سينمائي يعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط.

تفاصيل فيلم ” يوم 13 “

تدور قصة الفيلم حول شخصية عز الدين ( أحمد داود )، وهو شاب يعود من الخارج بعد غياب سنوات ليبحث عن قصر عائلته، ولكنه يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر وتطارده الأشباح.

 

الفيلم من بطولة: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، جومانا مراد، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحدث الأعمال الفنية للنجم أحمد داود

 

يستعد الفنان أحمد داود لتصوير مشاهده في فيلمه الجديد ” هيصة “، ويعرض الفيلم قصة تحدي جديد من قلب ملاعب كرة القدم المصرية، ومن المقرر طرحه خلال عام 2023.

 

الفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس.

آخر أعمال أحمد داود الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داود مسلسل ” سوتس بالعربي ” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو النسخه العربية من مسلسل يحمل نفس الاسم، حيث تدور أحداثه عن محاولة «آدم»  العمل مع «زين» ويجسد دوره آسر ياسين، الذي يعد أحد أفضل المحاميين القانونيين في المدينة، ورغم أنّ «آدم» لم يستكمل تعليمه إلا أنّه يمتلك ذاكرة قوية، ويؤدي آسر ياسين شخصية «هارفي سبيكتر» في النسخة الأجنبية، وهو محامي شهير يعمل في أحد أشهر مكاتب المحاماة، ويعتبر نفسه الأفضل في المدينة، ويثق بنفسه إلى حد الغرور.

 

العمل من بطولة: آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، وعدد آخر من النجوم، من تأليف آرون كورش، وإخراج عصام عبد الحميد.

لمحة فنية عن النجم أحمد داود

 

أحمد داود هو نجم مصري شاب، اشتهر باختلاف الشخصيات التي يقدمها سواء على المستوى السينمائي أو المستوى الدرامي، تصدر المشهد السينمائي في بداياته ببطولة فيلم ولد وبنت، ثم اتجه إلى الدراما بالمشاركة ليتعاون مع نجوم كبار مثل يسرا ونور الشريف وليلى علوي، ويعتبر دوره في مسلسل سجن النسا بوابة دخوله إلى عالم الأدوار المركبة، ليشارك بعدها في بطولة مسلسل “جراند أوتيل”، ثم مسلسل “هذا المساء” والذي اعتبره النقاد واحد من أفضل الأعمال الدرامية في الآونة الأخيرة، كما رصد نجاحًا كبيرًا بشخصية يوسف في مسلسل “أهو ده اللي صار”، اهتم داود بالبطولة الجماعية على المستوى السينمائي وشارك في أفلام “ ولاد رزق ” في موسمه الأول والثاني، وفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة “، وجميعهم حصدوا نجاحًا على المستوى الجماهيري والنقدي.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى