بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

مفيش تكييفات ولا نظافة.. إضراب موظفي ستيلانتس بسبب ظروف العمل السيئة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفيش تكييفات ولا نظافة.. إضراب موظفي ستيلانتس بسبب ظروف العمل السيئة

يعاني الموظفون في مصنع ستيلانتس بمنطقة Kokomo بولاية إنديانا الولايات المتحدة، من ظروف العمل السيئة وفقًا لـ اتحاد العمال النقابيين المحليين، التي أفادت بأن عمال العلامة التجارية المحلية في Kokomo يطلبون من المجموعة متعددة الجنسيات توفير “مكان عمل آمن ومريح”.

تتراوح المطالب من توفير مستوى لائق من النظافة في المنشأة إلى المشكلات الأكبر المتعلقة بالتهوية ووجود خلل في أنظمة المكيفات، كما يشرح واين بلانشارد المدير الإقليمي للمنع في بيان الاحتجاج الرسمي.

قال المدير الإقليمي لستيلانتس بلانشارد في بيان: “ظروف العمل في مصنع ستيلانتس بكوموكو غير مقبولة، لقد تحلى الأعضاء بالصبر مع الشركة ، ولكن حان الوقت الآن لهم للحصول على اتفاقية مع الإدارة والدخول في مفاوضات جماعية محلية جديدة لمعالجة هذه المشكلات الملحة”.

تشمل المطالب، طلب العمال من إدارة ستيلانتس إصلاح وصيانة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) وهي مشكلة كبيرة يعاني منها الموظفين والعمال على حد سواء في المصنع وسبق أن وعدت ستيلانتس بحل الأزمة ولكنها لم تف بوعدها، كما طالب بتوفير زي موحد نظيف وهي خدمة تم تقديمها إلى العمال في مرافق أخرى تابعة لستيلانتس”.
قالت سيندي إسترادا ، نائب الرئيس والمدير في اتحاد العمال المحليين UAW من قسم ستيلانتس.

أن ستيلانتس تدعي أنها لا تمتلك الأموال اللازمة لاستيفاء مطالب العمال والموظفين في الوقت الذي تدخل فيه الشركة في مشاريع مشتركة مع سامسونج SDI بحزمة استثمارات بقيمة 2.5 مليار دولار لبناء مصنع جديد للبطاريات وتخطط للحصول على إنتاج سنوي أولي يبلغ 23 جيجاوات في الساعة عند بدء الإنتاج في عام 2023. هذا الإضراب رسالة احتجاج تقول لستيلانتس كفى من فضلكم”.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى