بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

سر عدم حضور ميجان مع هاري إلى بالمورال بعد وفاة الملكة إليزابيث

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سر عدم حضور ميجان مع هاري إلى بالمورال بعد وفاة الملكة إليزابيث

بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي، كشفت بعض الصحف البريطانية وصول الأمير هاري إلى قلعة بالمورال وحيدا بدون حضور زوجته ميجان ماركل معه.

قلعة بالمورال

وحول بيان سبب عدم حضور ماركل مع الأمير هاري إلى قلعة بالمورال بعد وفاة إليزابيث، قالت صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها، إن هاري قد تلقى مكالمة هاتفية من الملك تشارلز يخبره فيها بعدم إحضار ميغان معه إلى بالمورال.

وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية في تقريرها، أن الملك تشارلز الثالث أخبر الأمير  هاري أنه ليس من الصواب أو المناسب أن تكون ميجان في بالمورال في مثل هذا الوقت الحزين للغاية.

وفاة إليزابيث

ورصدت وسائل الإعلام مغادرة الأمير هاري لقلعة بالمورال بعد مرور 12 ساعة على وفاة الملكة إليزابيث، وأيضا كان بمفرده.

وأكد تقرير ذا صن، أن الملك تشارلز الثالث شدد خلال مكالمته الهاتفية على أن ميجان ماركل لن تكون موضع ترحيب في هذا الوقت.

وأوضح تقرير ذا صن، أن الأمير هاري لم يخصص له مقعد على متن طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، التي نقلت شقيقه الأمير ويليام وأعمامه الأمير إدوارد والأمير أندرو إلى اسكتلندا.

ووصل الأمير هاري إلى قلعة  بالمورال، يوم الخميس الماضي،  بعد حوالي ساعة ونصف من وفاة جدته، الملكة إليزابيث الثانية، حسبما نقلت صحيفة الديلي ميل.

الأمير هاري

وأعلن قصر باكنجهام وفاة الملكة إليزابيث الثانية عمر يناهز 96 عامًا مساء الخميس الماضي.

وأظهرت بيانات الرحلة أن طائرة، هاري، دوق ساسكس كانت لا تزال في الهواء في ذلك الوقت، ولم تهبط في المطار إلا بعد مرور 15 دقيقة تقريبًا، ثم شوهد في مؤخرة سيارة وهو يغادر الموقع بعد الساعة السابعة مساءً بقليل.

ثم وصل أخيرًا إلى الحوزة الاسكتلندية في الساعة 7.52 مساءً الخميس، حيث ينضم إلى أعضاء آخرين من العائلة المالكة في حداد على وفاة الملكة.

وتوجه هاري إلى بالمورال وحده، بدون زوجته ميجان، حيث كان من المقرر في السابق حضور حفل توزيع جوائز WellChild في لندن والذي كان مقرر يوم الخميس.

وكان من المتوقع أن يلقي كلمة في حفل توزيع جوائز، الذي يكرم الأفعال الشجاعة للأطفال المصابين بأمراض خطيرة، قبل أن يلغي الظهور.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى