بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

«أمي التانية» .. دنيا سمير غانم تدعم ميرفت أمين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

«أمي التانية» .. دنيا سمير غانم تدعم ميرفت أمين

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة تجمعها بالفنانة الكبيرة ميرفت أمين عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، ودعمت دنيا سمير غانم «ميرفت» التي تعد الصديقة المقربة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، وعلقت على الصورة: ««أمي الثانية.. ربنا يخليكي لينا.. بحبك».

وتعد الفنانة الكبيرة ميرفت أمين الصديقة المقربة للراحلة دلال عبدالعزيز والدة الفنانة دنيا سمير غانم، وكانت الراحلة رجاء الجداوي هى المتمم لثالوث الصداقة الذي ربط النجمات الثلاث.

صورة ميرفت أمين تثير جدلا كبيرا
كانت الفنانة ميرفت أمين قد أثارت صورة لها خلال عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق جدلا كبيرا بسبب ظهورها حزينة ودون ماكياج وعلامات التقدم في العمر تبدو على ملامحها، وفي الوقت الذي قارن فيه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين صورة «ميرفت» في العزاء وبين صور لها وهى شابة، هاجم كثيرون تلك المقارنات، داعمين ميرفت أمين وظهورها بشكل طبيعي دون ماكياج.

ميرفت أمين: «رايحين واجب عزاء ..مش مهرجان»
من جانبها قالت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين في تصريحات لـ«المصري اليوم» أمس: «توجهت لأداء واجب عزاء، وليس مهرجان«.

وعبرت «ميرفت» عن استيائها بعد انتشار صورتها بدون استخدام «المكياج» على وجهها، والتى انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد حضورها عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق، حيث ظهرت في العزاء وتبدو علامات الحزن والتأثر والتقدم في العمر، حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور مع جلوس ميرفت أمين في العزاء بمفردها حزينة، بعد أن فقدت الكثير من الأصدقاء المقربين منها على مدى الأعوام القليلة الماضية.

وقالت ميرفت أمين لـ«المصرى اليوم»: «لا أشغل نفسى بمثل هذه التفاهات، وحقيقى بستغرب من الناس اللى بتستغرب إن حد ممكن يروح العزاء، وشكله من غير مكياج أو من غير أي تجميل في نفسه، إحنا رايحين عزاء مش مهرجان سينمائى».

[image:2:center]

وأوضحت :«رايحين عزاء لقضاء واجب العزاء، وأستاذ على عبدالخالق الله يرحمه إنسان قيمته كبيرة، ولازم نكون موجودين في العزاء الخاص به، هتمكيج يعني!»

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: