بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

نشرة أخبار ««الراى العام المصرى »»: رئيس الوزراء: موازنة مصر تضاعفت 7 مرات خلال10 سنوات.. 15 يومًا على انتهاء الصيف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نشرة أخبار ««الراى العام المصرى »»: رئيس الوزراء: موازنة مصر تضاعفت 7 مرات خلال10 سنوات.. 15 يومًا على انتهاء الصيف

تقدم «الراى العام المصرى » في نشرتها اليومية، أهم الأحداث التي شهدتها مصر محليًا وذلك ليوم الأحد، 4 سبتمبر2022، وتستعرض «الراى العام المصرى » في الأسطر التالية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء.
15 يومًا على انتهاء الصيف.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى منتصف سبتمبر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عنحالة الطقس غدا الأربعاء 7 سبتمبر حتى الاثنين 12 سبتمبر 2022، ويسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى.

مدبولي: «موازنة مصر تضاعفت 7 مرات خلال 10 سنوات.. والدين يُقاس بحجم الاقتصاد»

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن موازنة مصر تضاعفت 7 مرات خلال عشر سنوات، موضحًا أن نسبة الدين في أي دولة تقاس بحجم الاقتصاد الخاص بها، وأضاف «مدبولي» خلال جولته التفقدية بمحافظة الفيوم، الثلاثاء، أن «الدين بتاعنا بيزيد كرقم، لكن في المقابل حجم الاقتصاد المصري بقى عامل إزاي»، موضحًا «الموازنة بتاعة مصر 2010- 2011، كانت لا تتجاوز الـ300 مليار، أما العام الجاري فتقدر الموازنة الخاصة بنها بـ2 تلريليون و100 مليار.

مصدر بـ«التعليم»: مقترح بتصحيح الأسئلة المقالية بامتحانات الثانوية العامة إلكترونيًا (تفاصيل)

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن اللجنة المشكلة لبحث نظام التقييم بالمرحلة الثانوية قدمت مقترحا بتصحيح جميع أسئلة امتحانات الثانوية العامة بدءا من العام الدراسي الجديد 2022/2023 إلكترونيا بما فيها الأسئلة المقالية وأسئلة الاختيار من متعدد MCQ.

رئيس الوزراء: سعر تكلفة الأراضي الصناعية سيكون معلنًا أمام جميع المستثمرين

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، أن الحكومة تعمل على إتاحة الأراضي الصناعية، لافتا إلى أنه تم إقرار حق الانتفاع والتملك للحصول على الأراضي، كما أن سعر التكلفة سيكون معلنا على مستوى مصر وسيتم إصدار قرار نهائي من مجلس الوزراء في الاجتماع القادم بحيث يكون جميع المستثمرين على علم بسعر المتر، وأن أساس تكلفة سعر المتر هو تكلفة المرافق.

وزير التموين: المنطقة اللوجستية بطنطا تخدم 42 مليون مواطن.. وتوفر 500 ألف فرصة عمل

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية إن سوق نصف الجملة الذي تم وضع حجر أساسه اليوم يعد أول سوق نموذجي بمنطقة الدلتا ويأتي ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بالتوسع في أسواق جملة واسواق نصف جملية بمختلف المحافظات، مشيرا إلى أنه سبق وتم إعداد خطة استراتيجية بشأن تنمية التجارة الداخلية على مستوى الجمهورية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير منظومة التجارة الداخلية وتم عرضها على الرئيس، وأنه جارى حاليا تنفيذ العديد من هذه المشروعات التجارية على أرض الواقع بالمحافظات المختلفة.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى