بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

وفاة صاحب شركة طيران خاصة وعائلته في تحطم طائرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وفاة صاحب شركة طيران خاصة وعائلته في تحطم طائرة

متابعة عبده الشربيني حمام

قالت صحيفة دياريو دي إشبيلية إن كارل بيتر غريسيمان، صاحب شركة التاكسي الجوي والطائرات الطبية “Quick Air”، كان على متن الطائرة التي تحطمت في بحر البلطيق مع عائلته.

وبحسب الصحيفة، ، كان على متن الطائرة زوجته وطفلاه وكلابان، وكان غريسمان يقود الطائرة بنفسه.

وأضافت الصحيفة أن غريسمان يمتلك منزلا في قرية زارا دي لوس أتونيس في مقاطعة قادس الإسبانية واعتاد السفر كثيرا من مطار خيريز المحلي إلى كولونيا، حيث تتمركز شركة “كويك إير”.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة بيلد، أن طائرة صغيرة من طراز سيسنا كانت في طريقها من إسبانيا إلى كولونيا تحطمت في بحر البلطيق بالقرب من فنتسبيلز. وبحسب الصحيفة، كان هناك أربعة أشخاص على متن الطائرة

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى