بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

سامح حسين يعود للسينما بعد غياب 3 سنوات بـ«ساندوتش عيال»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سامح حسين يعود للسينما بعد غياب 3 سنوات بـ«ساندوتش عيال»

يطل الفنان سامح حسين، من خلال السينمات ودور العرض قريبا، بعد غيابه لنحو 3 سنوات، وذلك من خلال فيلم «ساندوتش عيال»، الذي يتم تصويره في الوقت الحالي.

سامح حسين يختار أطفال فيلمه الجديد «ساندوتش عيال»
ويشارك الفنان سامح حسين في بطولة فيلمه الجديد عدد من الأطفال، حيث تعتمد القصة الأساسية على المشكلات بين الاطفال، واختار مخرج الفيلم هاني حمدي، الطفل يوسف أحمد الذي ظهر بفيلم من أجل زيكو، والطفل منذر شبيه الفنان محمد رمضان.

أحداث فيلم ساندوتش عيال
فيلم ساندوتش عيال، تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنان سامح حسين، إيمان السيد، إبرام سمير، نور قدر، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر، والعمل من إخراج هاني حمدي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وسبق وأعلن الفنان سامح حسين عن تحضيره لفيلم جديد وكشف عن كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «ساندوتش عيال»، وذلك من خلال مشاركة جمهوره صورة من تصوير العمل، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

آخر أعمال سينمائي للفنان سامح حسين
وكان آخر عمل سينمائي للفنان سامح حسين عام 2019 من خلال فيلم «عيش حياتك»، وهو من تأليف وسام حامد، وإخراج تامر بسيوني، ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول إبراهيم الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وتتسم حياته بالروتينية الشديدة، ومن خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة يسافر إبراهيم وداليا زميلته لتصوير حملة إعلانية باسم «عيش حياتك»، وكل ذلك بسبب رغبته في جعل ابنه (آدم) يحبه، ﻷنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى