بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

امير الوكيل يستعد لإصدار كتابه الأول “قوة وسرعه”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

امير الوكيل يستعد لإصدار كتابه الأول “قوة وسرعه”

كتبت هدي العيسوي
يستعد الكاتب امير الوكيل لإصدار أولى كتبه والذي يحمل اسم “قوة وسرعه”، عن دار الميدان، وذلك بعدما أنتهى من كتابته بشكل كامل وأصبح جاهز للطرح .
وعن محتوى الكتاب قال الوكيل، أن الكتاب يتناول اكثر الحوادث رعبا في تاريخ سباقات السيارات منذ إنشاء اول سياره في العالم واسباب هذه الحوادث .
وأشار إلى أن الكتاب يتناول كل الازمنة المرتبطة بحوادث السيارات ومدى التكنولوجيا التي حلت على السيارات طوال السنوات الماضية وإلى لحظتنا الحالية، لافتًا إلى أن الكتاب سيحمل صورًا لاكثر السيارات سرعه واخطرها علي قائد تلك السياره.
وتابع امير قائلًا :”الكتاب تمت كتابته في أكثر من عامين ونصف حيث يعتبر موسوعه في عالم السيارات ويشمل كل ما ترتبط به هذه الكلمة من معنى، ومن المرجح أن يكون بداية لكتب أخرى في عالم سباقات السرعه ايضا” .
وأختتم، الكتاب سيتم إصداره قريبًا وتحديدًا في منتصف نوفمبر المقبل وسيكون متوافر في كافة الاماكن المتخصصة لبيع الكتب، كما سيتم عرضه في معرض القاهرة للكتاب ايضا.إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى