بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسية

استقرار سعر كيلو السكر في التموين.. و«ربع جنيه» هامش ربح للبقال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

استقرار سعر كيلو السكر في التموين.. و«ربع جنيه» هامش ربح للبقال

شهد سعر كيلو السكر في التموين ثباتا واستقرارا، إذ جاء سعر كيلو السكر ضمن قائمة السلع التموينية التي بدأ صرفها ضمن مقررات تموين شهر سبتمبر، مساويا لسعره للأشهر الماضية عند 10 جنيهات ونصف للبطاقة التموينية.

سعر كيلو السكر في التموين.. ربع جنيه هامش ربح

ويحقق سعر كيلو السكر في التموين هامش ربح ربع جنيه للبقال التمويني، عند صرف كل كيس سكر للبطاقة التموينية، إذ يحصل البقال على كيس السكر من مخازن الجملة بسعر 10.25 جنيه، في حين يتم صرفه للمواطن على بطاقة التموين بسعر 10.50 جنيه، وذلك بتحقيق ربع جنيه هامش ربح للبقال عن كل سلعة للمساهمة في مصاريف النقل والشحن.

حصة بطاقة التموين من السكر

وتحصل بطاقة التموين على حصتها من السكر بناء على عدد الأفراد المدرجين عليها، إذ يستحق كل فرد مقيد على البطاقة على 2 كيس من السكر التمويني، وتستحق بطاقة التموين المقيد عليها 4 أفراد 8 أكياس من السكر شهريا بحد أقصى أو بحسب احتياجها، فيما تستحق الأسرة صاحبة البطاقة التموينية المقيد عليها فردين على 4 أكياس من السكر شهريا.

سعر السكر خارج بطاقة التموين

وتوفر وزارة التموين السكر كسلعة حرة في فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لها والتي يبلغ عددها 1300 مجمع استهلاكي على مستوى الجمهورية، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطن عن سعر السوق المحلي، وذلك بنفس سعر السلع على البطاقة التموينية، إذ يستطيع أي مواطن لا يمتلك بطاقة تموينية أن يشتري السكر بسعر 10.50 جنيه من أي مجمع استهلاكي.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى