بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

نشرة أخبار الراى العام المصرى : أنباء سارة من الحكومة للمصدرين وتنسيق المرحلة الثالثة وتطورات الدعم الاستثنائي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نشرة أخبار الراى العام المصرى : أنباء سارة من الحكومة للمصدرين وتنسيق المرحلة الثالثة وتطورات الدعم الاستثنائي

وتوضح «الراى العام المصرى» في هذه النشرة أهم الأحداث التي شهدتها مصر اليوم الخميس.

تنسيق المرحلة الثالثة.. الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2022 علمي علوم ورياضة
يترقب طلاب الدور الثاني للثانوية العامة بداية تنسيق الجامعات 2022 وتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد والكليات المتاحة لهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة، بعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2022 اليوم بعدما اعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم صباح اليوم.

مدبولي يبحث مع وزيري المالية والصناعة سبل توفير السيولة للمصدرين للوفاء بالتزاماتهم
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا مع المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، عبر تقنية «فيديو كونفرانس».

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالتأكيد على أن الحكومة تولي أهمية كبيرة لقطاع الصناعة، وتوفر الدعم الكامل له، مشيرا إلى أن هناك تكليفا واضحا بالتنسيق بين الوزارات المعنية لمتابعة توفير مستلزمات الإنتاج للمصانع، ومتابعة عمل منظومة الإفراج الجمركي ACI .

القوى العاملة: حصر وتسجيل أعداد جديدة من العمالة غير منتظمة بالوادي الجديد
تلقت وزارة القوى العاملة تقريرا من مديرية القوى العاملة بمحافظة الوادي الجديد بشأن استمرار حصر وتسجيل العمالة غير المنتظمة، بمواقع العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بمدينة الفرافرة، من خلال مكتب عمل الفرافرة لتسجيلهم على قاعدة بيانات تلك الفئة، للبدء في رعايتهم اجتماعيًا وصحيًا.

الصحة: «انخفاض إصابات كورونا بأكثر من 55% عن الأسبوع الماضي» (فيديو)
كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن السبب الحقيقى وراء انخفاض أعداد الإصابة بالمتحور الجديد.

وقال متحدث وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «حوار الخميس» المذاع على قناة الحدث اليوم، مساء الخميس، إنه «ما زالت هناك حالات إصابة بفيروس كورونا لسه موجودة، لكن هذا الأسبوع هناك انخفاض أكثر من 55% عن الأسبوع الماضى، وبالتالي معدلات الإصابات المجتمعية بتقل بشكل كبير جدا، ونسب الإشغال في المستشفيات في الأقسام العادية لا تزيد عن 2%، وفي الرعايات المركزة لا تزيد عن 4%».

صحة القليوبية تكشف حقيقة انتشار الإيدز في إحدى مناطق بنها
نفت مديرية الصحة بالقليوبية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن ظهور حالات لمرض الإيدز المناعي بإحدى مناطق مدينة بنها.

وأكدت مديرية الصحة بالقليوبية في بيان لها عدم صحة هذا الكلام ولا يمت للواقع بصلة، حيث إن الحالات الإيجابية لا يتم تأكيدها، إلا عن طريق المعامل المركزية بالقاهرة ويتم تسجيلها على قاعدة بيانات خاصة بالمديرية وهي سرية ولا يمكن اختراقها، كما أنه يوجد مركز تابع لمديرية الصحة بالقليوبية خاص بعلاج مرضى الإيدز ومركز مشورة للكشف المبكر عن الحالات الجديدة.

«تاجر حزين خانه التعبير».. رئيس شعبة الدواجن يعلق على تصريح «وصول طبق البيض لـ120 جنيهًا»
طالب عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في القاهرة، بضرورة وجود رقابة صارمة على التجار لضبط السوق، لافتا إلى أن الأسعار في الأسواق العالمية تشهد انخفاضا، مع تقنين استيراد مستلزمات الإنتاج من خلال الدولة وتوزيع حصص على التجار للقضاء على جشع التجار، مشيرا إلى أن سعر طبق البيض الأبيض والأحمر 63 جنيها ويصل إلى المستهلك بـ 70 جنيها.

زيادة التموين.. رسائل نصية على «بون صرف الخبز» بقيمة الدعم الاستثنائي «تفاصيل»
يبحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل زيادة التموين، وذلك بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، زيادة استثنائية على البطاقات التموينية تصل لنحو 300 جنيها.

36 مليون مواطن مستفيدين من زيادة التموين والدعم الاستثنائي
قال الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن عدد المستفيدين من زيادة التموين «الدعم التمويني الاستثنائي» يصل لـ36 مليون مواطن مستفيد، وستكون الزيادة من 100 جنيه وحتى 300 جنيه عَلى حسب أعداد الأسر المقيدة بكل بطاقة تموينية.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى