بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

بايرن ميونخ ضيفا على فيكتوريا كولن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بايرن ميونخ ضيفا على فيكتوريا كولن 1

بايرن ميونخ ضيفا على فيكتوريا كولن

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره فيكتوريا كولن الذي يلعب في الدرجة الثالثة ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا بالموسم الحالي 2022-2023 .

تقام مباراة فيكتوريا كولن ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

ويسعى بايرن ميونخ إلى تفادى المفأجآت عبر تحقيق الفوز اليوم على ومواصلة المشوار للمنافسة على لقب بطولة كأس ألمانيا هذا الموسم، بينما يأمل فيكتوريا كولن ن تحقيق المفاجآة ويطيح به من البطولة.

 فيكتوريا كولن ضد البايرن

كان بايرن ميونخ ودع منافسات كأس ألمانيا الموسم الماضي من الدور الثاني بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام منافسه بورسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة ويخشى تكرار الأمر هذا الموسم ويودع البطولة مبكرًا مرة أخرى.

وقرر مسؤولو بايرن ميونخ دعم نادي فيكتوريا كولن، في أزمته المالية، بمنحه 50% من قيمة عائدات المباراة، وذلك وفقا لرئيس النادي هربرت هاينر.
ويتوقع فيكتوريا كولن حضور 50 ألف متفرج على ملعبه، بينهم الكثير من مشجعي بايرن.
وقالت هاينر إن فيكتوريا كولن هو أحد الأسماء الكبيرة في كرة القدم الألمانية منذ أكثر من 110 عاما، لكن العديد من الأندية تعاني من عواقب وباء فيروس كورونا.

 

كان من المفترض أن تقام هذه المباراة في نهاية يوليو الماضي، لكنها تأجلت لتعارضها مع مباراة كأس السوبر الألماني بين بايرن ولايبزيج في ذلك الوقت.

 يذكر أن بايرن ميونخ تعادل مع ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2022-2023.
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف عن يونيون برلين الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فيكتوريا كولن المركز الثامن بجدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة برصيد 10 نقاط، بعد مرور 6 جولات على بداية الموسم.إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى