بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

21 مليون جنيه إيرادات فيلم «تسليم أهالي» لـ دنيا سمير غانم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

21 مليون جنيه إيرادات فيلم «تسليم أهالي» لـ دنيا سمير غانم 1

21 مليون جنيه إيرادات فيلم «تسليم أهالي» لـ دنيا سمير غانم

حققت الفنانة دنيا سمير غانم، 21 مليون جنيه بفيلمها «تسليم أهالي» بدور العرض، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي

وحقق فيلم «تسليم أهالي» ما يقرب من نحو 3 ملايين جنيه في 4 أسابيع فقط. وجمع العمل بين عدد من الأبطال، على رأسهم دنيا سمير غانم، هشام ماجد، والراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج خالد الحلفاوي.

أبطال فيلم تسليم أهالي
وتشارك الفنانة دلال عبد العزيز في فيلم تسليم أهالي، ويعد آخر مشاركة وظهور لها قبل إصابتها بفيروس كورونا الذي أودى بحياتها، وتجسد في العمل دور والدة زاهية التي ظلت طوال حياتها تعيش من أجل ابنتها، ولكنها قررت أن تتزوج من حبها الوحيد الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي، حيث تحاول زاهية البحث عن عريس لها بعد أن تقدم عمرها، ثم تتعرف على هشام ماجد ويحدث بينهما مفارقات كوميدية.

نشاط فني لـ دنيا سمير غانم
وتعيش الفنانة دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني بعد طرح فيلمها الأخير «تسليم أهالي»، إذ طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان «أسيب نفسي وأغني» بعد غيابها الفترة الماضية عن الأعمال الفنية، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وصلت إلى 2 مليون و600 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى