بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

رينو تويزي أصغر سيارة في مصر.. تصميم شبابي وفتح الأبواب لأعلى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رينو تويزي أصغر سيارة في مصر.. تصميم شبابي وفتح الأبواب لأعلى 1

رينو تويزي أصغر سيارة في مصر.. تصميم شبابي وفتح الأبواب لأعلى

رينو تويزي أصغر سيارة في مصر.. تصميم شبابي وفتح الأبواب لأعلى
منذ أكثر من سنتين كانت قد أعلنت شركة EIM الوكيل الحصري والمحلي لعلامة رينو الفرنسية في مصر، عن أصغير سيارة في مصر رينو تويزي الكهربائية، والتي تأتي بتصميم شبابي متفرد ضمن السيارات التي تتوفر في مصر، بل في أسواق السيارات في العالم.
ولاقت السيارة في السوق المصري إقبالا كبيرا من المستهلكين خلال الفترة الماضية بعد ارتفاع أسعار الوقود في مصر، عقب ارتفاعه عالمياً مما أثر عليه في مصر والدول العربية، وذلك لتوفير الكثير من المال.
بدأت تنتشر العديد من الإعلانات على السوشيال ميديا من الكثير من معارض السيارات في الجمهورية بتسهيلات في السداد تصل إلى 5 سنوات، وبمقدمات تبدأ من 25% للسيارة رينو تويزي.
وتصدر سيارة رينو تويزي محركات البحث في جوجل الفترة الماضية، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم مواصفات السيارة الصغيرة الكهربائية في السوق المصري بحسب الوكيل المحلي في مصر.
مواصفات رينو تويزي
تعمل رينو تويزي أصغر سيارة في مصر بمحرك كهربائي سعة 100 كيلوواط، يولد قوة 17 حصانا وعزم أقصى للدوران يبلغ 57 نيوتن متر، كما تسير لمسافة 85 كم في الشحنة الواحدة والتي تستمر لمدة 3.5 ساعة، وتصل لسرعة قصوى تبلغ 100 كم/س.
وتأتي رينو تويزي بمصابيح هالوجينية دائرية على الجانب اليسار والأيمن وهذا يوفر رؤية أفضل في الليل، ويوجد في المقدمة مكان تخزين لوضع الشاحن الخاص بالسيارة.إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى