بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

«الكهرباء»: يمكن شحن العداد الكارت بعد نفاد الرصيد عبر خدمة «سلفني شكرا»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

«الكهرباء»: يمكن شحن العداد الكارت بعد نفاد الرصيد عبر خدمة «سلفني شكرا» 1

«الكهرباء»: يمكن شحن العداد الكارت بعد نفاد الرصيد عبر خدمة «سلفني شكرا»

يتساءل عدد كبير من مستخدمي عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع، عن آلية عمل هذه النوعية من العدادات بعد نفاد رصيد شحنها، خاصة بعد زيادة عدد المستخدمين من خلال تنفيذ الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركات التوزيع الـ9 التابعة لها في جميع العدادات، خطة تبديل وتغيير العدادات الميكانيكة والتقليدية القديمة إلى أخرى مسبوقة الدفع، حتى وصل العدد الإجمالي للمشتركين في العدادات الكودية أو الذكية إلى 11 مليونًا.

وضع الكارت في العداد بدون شحن
وكشف قسم العدادات مسبوقة الشحن بالشئون التجارية بهندسة كهرباء التحرير «بدر»، بقطاع السادات التابع لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن خدمة «سلفني شكرًا» متاحة لشحن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بأنواعها المختلفة، لافتًا إلى أن الخدمة تتمثل في استلاف رصيد من شركة التوزيع لمدة 48 ساعة بعد نفاد الكارت، من خلال وضع الكارت في العداد بدون شحن ليعمل إلى أن يشحن المشترك الكارت مرة أخرى.

وأشار قسم العدادات مسبوقة الشحن، إلى أن خدمة «سلفني شكراً» تمكن المواطنين من استلاف رصيد من شركة توزيع الكهرباء، وتُخصم قيمة الاستهلاك عند شحن الرصيد بالعداد بشكل مباشر، لافتًا إلى أن الخدمة تسري على العدادات مسبقة الدفع التي تنتج من 2019 إلى الآن، أما العدادات القديمة فلن تتوفر بها.

المبالغ التي يتم خصمها مقابل خدمة العملاء بالعدادات مسبوقة الدفع
وقيمة المبالغ التي يتم خصمها مقابل خدمة العملاء من الرصيد الموجود بالعداد الكارت في نهاية الشهر، يتم حسابها كالآتي: «جنيه للشريحة الأولى- جنيهان للشريحة الثانية – 6 جنيهات للشريحة الثالثة – 11 جنيهًا للشريحة الرابعة- 15 جنيهًا للشريحة الخامسة – 25 جنيهًا للشريحة السادسة – 40 جنيهًا للشريحة السابعة».

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى