بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

بكلمات مؤثرة.. نانسي عجرم تنعي الراحل جورج الراسي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بكلمات مؤثرة.. نانسي عجرم تنعي الراحل جورج الراسي 1

بكلمات مؤثرة.. نانسي عجرم تنعي الراحل جورج الراسي

قامت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بنعي الفنان الراحل جورج الراسي الذي توفي اليوم في حادث سير بالقرب من الحدود اللبنانية- السورية، وهو في طريق عودته بعد إحياء حفل في العاصمة السورية دمشق رفقة صديقته اللبنانية زينة، وقد نزل هذا الخبر كالصاعقة على اللبنانيين وكل محبين الفنان جورج الراسي بجانب مشاهد سيارة جورج الراسي المحطمة والتى تدل على بشاعة الحادث المروع.

كلمات نانسي عجرم عن جورج الراسي

فكتبت الفنانه نانسي عجرم تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عايلته @NadineElRassi ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما”.

محطات بارز فى حياة جورج الراسي

نشأ الفنان جورج الراسي داخل عائلة فنية ساعدته على الوصول إلى عالم الفن، ومضي في عمر الـ16 عام عقد مع نادي “أوبسيون”، لإحياء حفلات فنية، ويذكر ان بدايته الفنية كانت صعبه للغايه، حيث بدأت رحلته من البيت الاصفر، وتربى على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر، وانتجت له الشركة أيضًا أول ألبوم بتمويل من الشيخ احمد بن نشات ال عنان، ومن ثم اشتهر جورج الراسي بين النوادي اللبنانية بين “لافورتينا” و”الأطلال” وعدة أماكن سياحية “مدرج سفرة” ومهرجان الياسمين إضافة لمشاركته بالحفلات المنظمة في عدة فنادق، ويعتبر من أبرز المحطات الفنية في مشواره الفني، لقاؤه وغناؤه بصحبة الفنانة اللبنانية صباح في مهرجان ميروبا، والذي أقيم في غشت.

الحياة الشخصية لجورج الراسي

تزوج الفنان جورج الراسي مرتين، كانت المرة الأولى من إمرأة من خارج الوسط الفني، كانت تعمل مهندسة، ولكنهما انفصلا بعد فترة بسبب تزايد الخلافات بينهما، ومن ثم فى عام ٢٠١٤ تزوج جورج الراسي من عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم والتي تحمل الجنسية البرازيلية، ولكنهما انفصلا عن بعضهما البعض في عام 2015، ولقد أنجب جورج منها ولد اسمه جوي، حيث إن جويل حاتم عارضة أزياء لبنانية معروفة، ولدت في مدينة تسمى شارلستون في كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة، حيث إنها من أب لبناني وأم برازيلية، وتعتنق جويل الديانة المسيحية مثل جورج الراسي.

ألبومات جورج الراسي

قدم الفنان الراحل جورج الراسي عدد من الالبومات مثل، “سهرة الليل”، ألبوم “حكاية”، ألبوم “صبت الهدف”، ألبوم “ولا يمكن” في عام ٢٠٠١، ألبوم “جاي تعتذر”، ألبوم “كيف أوصفك”، ألبوم “حمدًا لله ع السلامة”.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى