بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

كلاكيت ثالث مرة.. أزمة في الأهلى بسبب اللاعبين الأجانب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كلاكيت ثالث مرة.. أزمة في الأهلى بسبب اللاعبين الأجانب 2

كلاكيت ثالث مرة.. أزمة في الأهلى بسبب اللاعبين الأجانب 3

يواجه مسؤولو النادي الأهلي، أزمة جديدة بسبب ثنائى الفريق الأحمر الأجانب الجنوب أفريقي  بيرسي تاو والموزمبيقى لويس ميكيسونى إذ يرفضان الرحيل عن صفوف الفريق معارين أو عن طريق البيع النهائي من خلال النادى.

بيرسي تاو وميكيسونى

و طلب بيرسى تاو وميكيسونى الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر أو الرحيل عن صفوف الفريق مجانا، مع حصولهم على باقي مستحقاته المالية، وهي نفس الطريقة التي رحل بها ثنائي الأهلي السابقين، الأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجايي.

 

ويواجه الأهلى ازمه كبرى في ظل تمسك الثنائي  بالحصول على مستحقاتهم كاملة قبل الرحيل عن الأهلي رافضين الانتقال إلى أي نادٍ آخر عن طريق النادي، إذ تنص لائحة الاتحاد الدولي على حصول أي لاعب أجنبي على قيمة عقده كاملة حال رغبة النادي في فسخ عقده.

وكانت شركة الكرة بالنادي الأهلي قد أوصت بضرورة رحيل الثنائي الأجنبى بيرسي تاو بسبب كثرة إصابته مع الفريق والموزمبيقى لويس ميكيسونى بسبب عدم تقديمه المستوى المطلوب منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف فريق سيمبا التنزاني.

ويرغب الأهلى فى رحيل الثنائي بيرسى تاو ولويس ميكسيونى هذا الموسم من أجل التعاقد مع ثنائي اجنبى آخر لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

الاهلى يواجه إنبى

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الأربعاء على ملعب الأهلي we بالسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري وبطولة كأس مصر.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى