بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

الأهلي يفقد الدوري رسمياً بعد تعادله مع الإسماعيلي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلي يفقد الدوري رسمياً بعد تعادله مع الإسماعيلي 1

الأهلي يفقد الدوري رسمياً بعد تعادله مع الإسماعيلي

تعادل النادي الأهلي مع نادي الإسماعيلي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برج العرب” مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري.

الأهلي يفقد الدوري رسمياً بعد تعادله مع الإسماعيلي 2

وفقد الأهلي المنافسة على لقب الدوري الممتاز بعدما وصل الفارق مع الزمالك متصدر جدول الترتيب إلى 11 نقطة، ويتبقى 3 جولات فقط على نهاية الدوري.

 

وشهدت أول 15 دقيقة، انحصار اللعب في وسط الملعب بدون اي خطورة على مرمى كلا الفريقين. وبعد ذلك سيطر الاسماعيلي على مجريات الشوط الأول، واضاعه فرصتين عن طريق عبدالرحمن مجدي وخالد التبريصي، بينما لم يظهر الأهلي هجوميا طوال الشوط. وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا في مجريات المباراة، وسط هجمات من قبل الفريقان.

ورفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما أصبح رصيد الإسماعيلي 37 نقطة في المركز التاسع.

وبدأ الأهلي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد أحمد شرقية.

خط الوسط: محمد فخري وميدو نبيل وزياد طارق ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.

وفي الجانب الآخر، جاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: عصام صبحي – محمود دونجا – محمد نصر – محمد دسوقي

خط الوسط: محمد مخلوف – محمد عادل – أحمد مصطفى – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم: خالد النبريصي

 

الأهلي يفقد الدوري رسمياً بعد تعادله مع الإسماعيلي 3

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى