بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

محافظ الإسكندرية يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء الثغر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محافظ الإسكندرية يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء الثغر 1

محافظ الإسكندرية يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء الثغر

كتب : محمد محجوب أبوالعلا.

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمكتبه اليوم، أبناء محافظة الإسكندرية الذين جاءوا ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 2021/ 2022، لتكريمهم على تفوقهم الدراسى . وذلك بحضور أولياء أمور الطلاب، والأستاذة نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

 

محافظ الإسكندرية يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء الثغر 2

وأكد الشريف أنه كان حريص على استقبال أبناء الإسكندرية أوائل الثانوية العامة لتهنئتهم وتكريمهم على هذا النجاح المشرف، لافتًا إلي أن هؤلاء الطلاب المتميزين هم نموذج مشرف لمحافظة الإسكندرية والمحافظة تفتخر بهم دائما.

 

 

محافظ الإسكندرية يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء الثغر 3

 

كما أعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال الطالبة ناريمان أحمد صالح فرج، الحاصلة على الأول على الجمهورية من المكفوفيين في الثانوية العامة، والتي تعد مثال مشرف يحتذى به، مؤكدًا أن المحافظة تقف دائما خلف أبنائها المتميزين وخاصة أبنائها من ذوي الهمم.

محافظ الإسكندرية يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء الثغر 4

 

هذا وقد وجه المحافظ الشكر والتقدير لكل أب وأم من أولياء أمور الطلاب الأوائل علي تكبده المشاق لأجل أبنائه ومساهمتهم بدور فعال فى حصولهم علي هذه المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

محافظ الإسكندرية يستقبل أوائل الثانوية العامة من أبناء الثغر 5

 

على الصعيد ذاته، أكد الشريف أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين والمتميزين، في ظل رؤية مصر 2030م، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب وتبني مواهبهم.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى