بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

مهرجان الحلم العربي التونسي علي أرض مصر يهدى الاعلامية هناء العصفور درع التكريم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مهرجان الحلم العربي التونسي علي أرض مصر يهدى الاعلامية هناء العصفور درع التكريم

علي أرض عروسة البحر المتوسط الإسكندرية
كرم مجلس الشباب التونسي ووزارة الشباب والرياضة المصرية المصريه الاعلامية هناء العصفور من دولة الكويت . وقد سلم الدكتور طارق القيعي مستشار محافظي الإسكندرية ، سلم العصفور الدرع نيابة عن محافظ الإسكندرية ودكتور كلثوم علي مفوضة مجلس الشباب التونسي، تقديرا لها على المجهودات القيمة التي قامت بها اتجاة العطاء المثمر في مؤتمر التنميه المستدامة.
جاء ذلك خلال احتفالية المهرجان الحلم العربي التونسي علي أرض مصر للعام 2022. والذي يقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية ونادى الليونز اوركيد.

وقد قام المهرجان بتقديم عروض من الفلكلور الشعبي التراثي و المطربة الاوبرا التي تم تنفيذها للدورة الثانية وعرضها في هذه الاحتفالية .

وقد شارك في المؤتمر علي المنصة الدكتور طارق القيعي ،الدكتورة ماجدة جلاله وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بالاسكندريه و الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة مجلس القومي للمرأة بالاسكندريه ، والدكتورة شرين محسن رئيسة نادى الليونز اوركيد، الدكتورة كلثوم علي مفوضة مجلس الشباب التونسي.
ومن السادة الحضور اللواء هاشم ابوالفضل، والسادة نواب دائرة المنتزة النائب ابو العباس التركي، النائب عبدالفتاح محمد ،و الوفد التونسي المستشار محمود جرايه رئيس الجالية التونسية ، الدكتورة منيه حمدي .

وقد ألقى الدكتورة طارق القيعي كلمته في كيفية التعامل مع الشباب والتقدم التكنولوجي.
وفي كلمته أيضا تقدم الدكتور القيعي بتوجيه الترحاب والشكر لكل الاخوه الأشقاء من الدول العربية ومنهم الاعلامية هناء العصفور دولة الكويت ،الدكتورة سلوى البلغيتي دولة المغرب ، الاستاذ احمد الحارثي دولة السعودية والعديد من الجاليه التونسية .

كما قالت الدكتورة ماجدة الشاذلي في كلمتها عن تطور دور المرأة في المجتمع والتنمية العربية .

كما أكد الدكتورة كلثوم علي مفوضة مجلس الشباب التونسي أنها تمضي في الطريق الخطة التي وضعها سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وسيادة الرئيس قيس السعيد للتعاون وتبادل بين الدولتين في التنمية والثقافة والابداع.
ومن جانبها أعربت الاعلامية هناء العصفور دولة الكويت الشقيقة عن سعادتها بحضور هذا الحفل الاستثنائ الخاص والمقام في مصر الحبيبة، مشيرةً إلى أن المؤتمر والاحتفالية يشارك فيها العديد من الشخصيات المصريين من كافة محافظات الجمهورية.

وتحدثت الدكتورة ماجدة جلاله وكلية وزارة التضامن الاجتماعي في كلمتها عن المرأة المعيلة وكيفية دعم شباب الجيل لحياة كريمة افضل في ظل توجيهات سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأعربت الدكتورة شرين محسن رئيسة نادى الليونز اوركيد عن سعادتها بوجود هذا الجمع من الدول العربية علي أرض مصر وتحدثت عن عمل المرأة في المجتمع المدني العربي .
كما تحدثت الدكتورة سهير الشيخ عن الادمان الالكتروني للجيل الجديد وكيفية معالجتها .

وقد أوضحت العصفور عن سعادتها لهذا التكريم خاصة أنه علي أرض الكنانة ام الدنيا محتضنت الدول العربية .

و كان من السادة الحضور كبير المخرجين القنوات المصرية الفضائيه الاستاذ محمد فوزى ، الدكتورة رضا الكرداوي مذيعه اذاعه الشباب والرياضه ،الاعلامي رامي العقاد قناة المحور ،الاعلامية مني الحسيني والعديد من الصحفيين والإعلاميين .
وقام بتقديم الحفل الاعلامية المصرية أسماء الليثي ، الاعلامية التونسية سلوى الشابي.
. وفي ختام الحفل تم تسليم الجوائز والشهادات للحاضرين المؤتمر .

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى