بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

كلاكيت ثاني مرة: ماذا فعل «مصيلحي» بالثغر وكيف يشاهده الجماهير.

كلاكيت ثاني مرة: ماذا فعل «مصيلحي» بالثغر وكيف يشاهده الجماهير.
كتب شريف الديروطي.
حالة من الفرح… والسرور داخل اروقة سيد البلد عقب الفوز علي انبي بهدفين مقابل هدف… وفي ظل طبول الفرح اردنا ان نلقي الضوء للمرة الثانية علي التوالي بالسؤال الذي يطرح نفسة من قبل البعض…. ماذا فعل مصيلحي بالثغر… وكيف يشاهده الجماهير؟

الإجابة، كان الاتحاد السكندري الموسم الماضي قريب جدا من المربع الذهبي بفارق 6 نقاط قبل مصيلحي كان الفريق في حالة انهيار تام ويخرج من الدور الاربعة والستين!!!!! اما في عهد “القبطان” شاركنا بالبطولة العربية موسمين قام مصيلحي بجلب العديد من اللاعبين من اجل النهوض بالفريق

حقق الاتحاد السكندري البطولة العربية لكرة السلة علي مدار موسمين كاملين موسم 2018 بلبنان وموسم 2019 بالمغرب وتم تتويج النادي. وهذا الفوز يرجع لما قام به مصيلحي من استقطاب للاعبين ومدربين من اجل ان يعيد لقب ملوك السلة في ثوب جديد.

اصبح لدي الاتحاد فريق طائرة قوي وقادر علي النهوض وتحقيق العديد من البطولات اصبح في عهد “مصيلحي” هناك العديد من البطولات الفردية في رياضة الكارتية والتايكوندو والجمباز… كل هذا يؤكد ان القادم افضل… ويجب سؤال كيف يشاهده الجماهير؟! كيف يشاهدون رئيس نادي شعبي بدرجة كبير المشجعين يقوم بجلب التذاكر للجماهير علي نفقته الشخصية من اجل اسعادهم ومؤازرة الفريق وتخفيف الاعباء المالية عن كاهل الجماهير. كل هذا يؤكد ان مصيلحي قادر علي العطاء ويعمل من اجل النادي كل هذا يجعل العديد يشيد بما يقوم به مصيلحي من اجل مستقبل رياضي حقيقي داخل القلعة الخضراء… فعلينا ان ننظر الي الامام ولا نندرج خلف الشائعات المغرضة التي تقوم بهدم الهرم الرياضي لصالح بعض الطامعين والمغرضين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى