بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

الفريق كامل الوزير إن مرتبات العاملين بالسكة الحديد تصل إلى 360 مليون جنيه شهرية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

عبده الشربيني حمام 

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن مرتبات العاملين بالسكة الحديد تصل إلى 360 مليون جنيه شهرية، بإجمالي 4.2 مليار جنيه مرتبات سنوية، مؤكدا على أن الوزارة تسعى إلى توفير مرتبات السكة الحديد من الشغيل.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر صدى البلد ويقدمه الإعلامي أحمد موسى، أنه يتم دراسة دخول القطاع الخاص مع الحكومة لإدارة السكة الحديد، لافتا إلى أن تكلفة القطارات الحديثة تتحملها الدولة حتى الآن.
وأوضح أنه يتم طرح المشروعات على الشركات المصرية بالشراكة مع عرب وأجانب، لافتا إلى أن 3 شركات منها شركة فرنسية تدير الخط الثالث للمترو، كما تقوم شركة فرنسية تقوم بتنفيذ المونوريل وتقدم تحالفان من شركات مصرية لإدارة قطاع نقل البضائع، وشركة مصرية تقدمت لإدارة عربات النوم.
لفت إلى أن مصنع تابع للقوات المسلحة سينتج قضبان السكة الحديدية، بدلا من استيراد طن قطبان من الخارج، مضيفا أن 5 شركات ستنتج فلنكات وسيتم توقيع غدا شراكة مع شركة نمساوية لإنتاج مفاتيح السكة الحديد.
وأشار إلى أنه سيتم تفعيل نظام التذكرة الموحدة للربك مترو الأنفاق والقطار الكهربائي والسكة الحديد، مؤكدا أنه سيتم ضبط حركة النقل في مصر من خلال التذكرة الموحدة.
قال الفريق كامل الوزير ، وزير النقل، إن الرئيس السيسي وجه بضرورة تشغيل قطار تالجو على السكة الحديد بعد التأكد من سلامته، مضيفا أنه يتوفر فيه كل مقومات الأمان، وعربات السكة الحديد مزودة بمساعدين لزيادة الأمان بين الركاب.
وأوضح أن تجربة قطار تالجو على السكة الحديد ستتم لمدة 3 أشهر والتشغيل بعد الانتهاء من تجربته، مضيفا أن تسعير تذكرة قطار تالجو ستكون في إطار إعادة هيكلة أجور السكة الحديد، والتذكر لن تزيد عن تذكرة الدرجة الأولى وسيتم تحديدها خلال شهر

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى