بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

رئيس حي غرب الأسكندرية تشهد فاعليات مبادرة “أولادنا بشاير خير”

رئيس حي غرب الأسكندرية تشهد فاعليات مبادرة “أولادنا بشاير خير”

كتبت: صبرين منسي

تحت رعايه اللواء «محمد الشريف» محافظ الأسكندريه، وفي أطار تفعيل المشاركه المجتمعيه، شهدت المهندسه «سحر شعبان» رئيس حي غرب، فاعليات مبادرة “أولادنا بشاير خير” والتي أطلقتها وزارة التربيه والتعليم بالإسكندرية بقيادة الأستاذه «ناديه فتحي»، وكيل وزاره التربية والتعليم، والأستاذ بسيوني محمد بسيوني مدير عام إدارة غرب التعليميه، وبحضور لفيف من القيادات بالتربيه والتعليم وتعليم غرب ورئيس وأعضاء مجلس أمناء تعليم غرب.

رئيس حي غرب الأسكندرية تشهد فاعليات مبادرة "أولادنا بشاير خير" 2

هذا وقد تفقدت “شعبان” والساده الحضور فاعليات المبادرة بمدرسه اميره لطفي ببشاير الخير ٣ والتي شملت العديد من المهارات الفنية و الأبداعيه والذهنيه والتكنولوجيه ومنها “الحساب الذهني، عصر التكنولوجيا، تنميه المهارات الفنيه، النشاط المسرحي، النشاط الموسيقي، القدرات الصحافيه، المجال الصناعي، اللغه الفرنسيه”، فضلا عن النشاط الرياضي من كره قدم ويد وتنس طاوله.

رئيس حي غرب الأسكندرية تشهد فاعليات مبادرة "أولادنا بشاير خير" 3

 

كما تفقدت سيادتها النشاط الخاص بالحياكه والذي شارك فيه عدد من الأمهات بالبشاير ورحبت بهن لتعلم الحياكه بالمجان بمشروع الخدمات والتنميه “مصنع وستكس”، التابع لحي غرب مما يزيد من دخل الأسره ويزيدهن خبره في مجال الحياكه.

ومن جانبها أعربت “شعبان” عن سعادتها البالغه بأقبال أولادنا وأهالينا ببشاير الخير وتفاعلهم مع المبادره، فضلا عن تنوع فاعليات المبادرة في كافه المجالات مما يجعلها عامل جذب لأولادنا وأهالينا ببشاير الخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى