بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

مستقبل وطن بالإسكندرية يهدي المستشفي الجامعي سيارة لنقل المرضي

مستقبل وطن بالإسكندرية يهدي المستشفى الجامعي سيارة لنقل المرضى

كتب شريف الديروطي .

أهدى حزب مستقبل وطن، في الإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب في المُحافظة، المُستشفى الجامعي الرئيسي، سيارة “جولف كار” لنقل المرضى وتخفيف العبء عليهم، وذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن لدعم المستشفيات والمؤسسات العلاجية، وتنفيذًا لتوجيهات المُستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الحزب، والمُهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب وزعيم الأغلبية بمجلس النواب.

جاء خلال عقب لقاء النائب رزق راغب ضيف الله مع الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، بمركز التدريب التابع لكلية الطب، أثناء زيارة لجنة التعليم إلى مُحافظة الإسكندرية، لتفقد المستشفيات الجامعية وعدد من المؤسسات التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله، إن دعم المُستشفيات من أولويات حزب مُستقبل وطن، كجزء من دور الحزب المجتمعي، لمساندة دور الدولة في توفير خدمة طبية تليق بالمواطنين، وتأتي كمساهمة من الحزب في دعم القطاع الطبي في عروس البحر، من منطلق حرص الحزب على التواصل المستمر مع المواطنين واستكمالا لمبادرات وتحركات الحزب لدعم ومساندة الدولة في شتى المجالات ومساندة محدودي الدخل.

وأضاف «ضيف الله» أن الحزب يقوم بدور كبير في تلبية الاحتياجات الطبية للمُستشفيات، بما يخدم المرضى، ويُخفف عنهم، كنوع من المشاركة المجتمعية المستمرة للحزب في كل القطاعات، ومساعدة ورعاية أهالينا من المسنين والمرضي والشباب والمرأة وغيرهم بمختلف الأعمار العمرية من المترددين على المستشفيات.

من جانبها، تقدمت إدارة كلية الطب بجامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور علي محمد عبدالمحسن، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعة، بخالص الشكر والتقدير لأمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية وللنائب رزق راغب ضيف الله على التبرع بعربة جولف لنقل المرضى داخل حرم المستشفى الجامعي الرئيسي.

يذكر أن حزب مستقبل وطن في الإسكندرية دعم مستشفيات العزل في مواجهة فيروس كورونا، حيث تبرع ب25 ألف قطعة مستلزمات طبية، و30 جهاز مونيتور لتقديم الدعم مُستشفيات العزل بالمُحافظة في بداية أزمة كورونا.

يأتي ذلك في اطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى