بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

اميرة ابو شقة: تفوز ببطولة الجمهورية لاطباق الاسكبت

أميرة أبوشقة: تفوز ببطولة الجمهورية لأطباق الاسكيت
كتب شريف الديروطي.
فازت الرامية أميرة بهاء الدين أبوشقة بذهبية أطباق الاسكيت والمركز الأول سيدات، في ختام بطولة الجمهورية 2022.
وقال الكابتن مجدي لطفي مدير البطولة ورئيس اللجنة الفنية للرماية بالأطباق بالاتحاد المصري: إن فوز الرامية أميرة أبوشقة “لاعبة نادي الصيد بالدقي”، جاء بعد تقديمها مستوى متميزًا خلال بطولة الجمهورية، التي أقيمت على مدار يومي 10 و11 يونيو الجاري، مشيرًا إلى أن اللقب الذي حققته للعام الثالث على التوالي، وفوزها بالمركز الأول والميدالية الذهبية يؤهلها لتمثيل مصر في أطباق الاسكيت ببطولة العالم القادمة في كرواتيا أواخر سبتمبر وأول أكتوبر المقبلين.
وأعربت الرامية أميرة أبوشقة عن سعادتها بتحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي، مشيرة إلى أنها تطمح في تحقيق أرقام جديدة خلال تمثيل مصر في بطولة العالم المقبلة بكرواتيا.
وأوضحت أنها تتدرب لمدة 4 ساعات يوميًا للحفاظ على مستواها، منذ احتراف اللعبة في العام 2000، لافتة إلى أنها ستركز جهودها خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبطولة العالم، رغم انشغالها بالعمل السياسي كنائبة برلمانية.
يذكر أن الرامية أميرة بهاء الدين أبوشقة، مصنفة عالميًا في لعبة الرماية وتحديدًا في منافسات الاسكيت، وحصلت خلال مسيرتها الرياضية على العديد من الألقاب والفوز بالكثير من البطولات الإفريقية والعربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى