بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

إنطلاق فعاليات تدريب العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية

إنطلاق فعاليات تدريب العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية

هناء الحديدي _ الدقهلية
عقد صباح اليوم الاربعاء 8يونيو 2022 ، أولى محاضرات تنمية المهارات الشخصية soft skills لمديري الإدارات بمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية .

يأتي ذلك وفق بروتوكول التعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية ، ومؤسسة العقل الذهبي للتدريب والاستشارات ، في مجال المشروعات التنموية الخاصة بوزارة التضامن الاجتماعي ، بهدف تطوير مهارات الأداء الوظيفي للعاملين ، إلى جانب الاستعداد لعقد فعاليات وتدخلات توعوية في القرى المستهدفة في برنامج حياة كريمة .

قام بالتدريب الدكتور جيهان عبدالواحد رئيس مجلس إدارة مؤسسة العقل الذهبي للتدريب والاستشارات المعتمدة من جهاز التنظيم والإدارة ، ونائب رئيس اتحاد المرأة العربية المتخصصة التابع للوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية فرع جمهورية مصر العربية ، ورئيس الاتحاد العربي للتنمية البشرية و الاستثمار .
من جانبها أشارت ” عبد الواحد ” إلى أهمية رفع مستوى الوعي الفكري والثقافي والنفسي للعاملين بكافة القطاعات ؛ لرفع مهاراتهم والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمونها للمواطنين ، بما يتناسب مع أهداف القيادة السياسية الحكيمة في بناء الإنسان وتنمية مهاراته في جميع المجالات وإعداده للجمهورية الجديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى