بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

«جبريل» طلب احاطة لوزير الاسكان بتغيير شبكة المياة بقرية ابيس. “من اجل الحفاظ علي صحة المواطنين”

«جبريل» طلب احاطة لوزير الاسكان بتغير شبكة المياة بقرية ابيس. “من اجل الحفاظ علي صحة المواطنين”
كتب شريف الديروطي.
تقدم النائب محمد جبريل عضو مجلس النواب بالدائرة الرابعة بالاسكندرية عن حزب مستقبل وطن بطلب احاطة لوزير الاسكان والمرافق العامة والمجتمعات العمرانية يطالبة بتغيير شبكة المياة الداخلية بقرية ابيس 8التابعة لقسم محرم بك والتي بها مايقرب من 50الف قاطن حفاظا علي صحة المواطنين.

كما اكد “البرلماني” ان القرية تعاني من سوء حالة مواسير مياة الشرب القديمة والجدير بالذكر ان تلك المواسير لم يتم تغييرها منذو اكثر من 40سنة والتي اصبحت غير صالحة للاستهلاك الادمي وغير امنه لصحة الاهالي كما اكد “جبريل” ان تلك المواسير الغير صالحه تحتوي بداخلها علي رواسب وشوائب متراكمه منذو سنوات طويلة

قائلا: ان هذا سوف يؤدي الي كارثة كبري مطالبا بسرعة تغيير تلك المواسير المتعارف عليها “بالاسبستوس” القديمة بمواسير بلاستيك جديدة وصحية.

كما اضاف «نائب مستقبل وطن» ان القرية الثامنه الوحيدة التي لم يتم تغيير شبكة المياه الداخلية بها.. مؤكدا ان رئيس الجمهورية والحكومة المصرية تسعي جاهدا من اجل توفير حياة كريمة للمواطنين وخير دليل المبادرات التي يطلقها الرئيسي عبد الفتاح السيسي للنهوض بالدولة وبناء مصر الحديثة فيجب السير في نفس النهج من اجل ابناء الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى