بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

تحلم بأن تكون طبيبة لأعالج الفقراء والمحتاجين.. «ياسمين نوارج» تفوز بالمركز الأول في إلقاء وكتابة الشعر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

تحلم بأن تكون طبيبة لأعالج الفقراء والمحتاجين.. «ياسمين نوارج» تفوز بالمركز الأول في إلقاء وكتابة الشعر

كتب محمد خالد

 

ياسمين محمد ابو نوارج طالبة بالصف الثالث الثانوى بمدرسة الخياطة الثانوية شعبة علمى علوم تهوى كتابة الشعر والإلقاء ونجحت فى الفوز بالمركز الأول على مستوى محافظة دمياط فى إلقاء وكتابة الشعر وتعد من أفضل 10 شعراء على مستوى الجمهورية بعد أن وصلت إلى التصفيات النهائية لمسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير.

 

وأكدت ياسمين، أن معلمها صلاح الزينى هو مثلها الأعلى فهو مدرس وشاعر وهو من اكتشف موهبتى وهو من شجعنى وتبنى موهبتى ورشحنى للاشتراك فى مسابقة المبدع الصغير لافتة إلي أن بداية موهبتها ظهرت في سن مبكر من عمرها حيث كانت وقتها فى المرحلة الإعدادية وكانت لأمخا تأثير كبير في إظهار تلك الموهبة وتنميتها.

 

أما عن من أكتشفها ومن شجعها فتقول ياسمين : اكتشفت موهبتي والدتي وبتشجيع من مُعلمي الأستاذ صلاح الزينى وهو مثلى الأعلى ومدرس وشاعر وهو من اكتشف موهبتى، كما شجعنى وتبنى موهبتى ورشحنى للاشتراك فى مسابقة المبدع وساعدني كثيرًا فى تنمية موهبتي وكان كثير ما ساعدني في الحفظ والالقاء وتصحيح أخطائي.

 

وتضيف ياسمين : كما أن لي موهبة أخرى وهي الإلقاء، وبدأت موهبتي في الإلقاء عندما كنت بالصف الأول الثانوى وشاركت في أحد الإحتفالات المدرسية، وكان لمعلمي دور في مساعدتي حتى أصبحت ماهرة في الإلقاء والكتابة وكانت أمي كثيرًا ما تشجعني وتعطيني حافزًا وتساعدني بالرغم من خوفي من الفشل وكانت تجعلني انضم إلي المسابقات المتنوعة حتى أنمي موهبتي فهذه المهارة نمت موهبتي كثيرًا.

 

وتقول :”مهارة الإلقاء كانت بالنسبة لي أكثر من هواية ولذلك كنت أشارك في الكثير من اللقاءات وهذا ما أعطاني حافز لأكمل مشواري في الالقاء ومع الأيام والممارسة أصبحت أكثر اتقانًا لهذه الموهبة مختتمة حديثها قائلة :” علي الرغم من حبي للإلقاء والشعر إلا أنني اتمني أن أكون طبيبة مشهورة لأعالج المحتاجين والفقراء.

إقرأ  أيضا :

يوتيوبونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.تابعونا           مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى