بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

لصوص يسرقون قطعة أثرية من كنيسة بروكلين بنيويورك بـ2 مليون دولار

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

لصوص يسرقون قطعة أثرية من كنيسة بروكلين بنيويورك بـ2 مليون دولار..

متابعة عبده الشربيني حمام

استخدم مجموعة من اللصوص أدوات كهربائية لاقتحام كنيسة فى بروكلين بنيويورك، وسرقوا أثرًا مرصعًا بالجواهر بقيمة مليونى دولار، وقطعوا رأس تمثال لملاك، حسبما قال رجال الشرطة، اليوم الأحد.

 

ووفقا لما نقلته صحيفة “نيويورك بوست”، دخل اللصوص كنيسة القديس أوغسطين الرومانية الكاثوليكية في 116 شارع السادس، واستخدموا الأدوات لفتح مذبح في وقت ما بين يومى الخميس والسبت.

قال رجال الشرطة، إن اللصوص بمجرد دخولهم أخذوا قطعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا بها جواهر يعتقد أنها تعود إلى عام 1888 وتبلغ قيمتها حوالي مليوني دولار، وأوضحت الشرطة، أن هذه القطعة كانت تستخدم لأداء طقوس القربان المقدس، كما تظهر الصور أن رأس تمثال لملاك أزيل بعنف.

وفي واقعة أخرى، أعلنت الشرطة الهندية – فى وقت سابق – أن أفراد عصابة متخصصة في سرقة الخردة المعدنية نجحوا في تفكيك جسر معدنى يزن 500 طن وبطول 60 قدماً والفرار به في شرق الهند، في عملية غير اعتيادية أوهموا خلالها السكان المحليين بأنهم من المسؤولين في قطاع الري، ووفقا لموقع ” timesofindia” تم الإبلاغ عن سرقة الجسر في ولاية بيهار، وهي من أفقر الولايات الهندية.

أصبحت عملية السرقة في قرية أمياور ، على بعد حوالي 40 كيلومترًا من ساسارام ​​، نقطة الحديث في المنطقة، قال السكان المحليون إن اللصوص ، مثل “صراصير المطبخ” ، كانوا يقطعون قطعًا من الفولاذ الذي يبلغ وزنه 500 طن منذ افتتاح جسر خرساني موازٍ قبل خمس سنوات، لكنهم لم يعتقدوا أبدًا أن الهيكل بأكمله سيختفي ذات ليلة

إقرأ  أيضا :

يوتيوبونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.تابعونا           مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى