بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن برئاسه اللواء/ طارق بركات يقدم العزاء فى شهداء العمليه الشامله بسيناء

قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن برئاسه اللواء/ طارق بركات يقدم العزاء فى شهداء العمليه الشامله بسيناء

كتبت /اماني عزت

شهداء العمليه الشامله بسيناء .. قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن برئاسه اللواء/ طارق بركات يقدم التعازى فى وفاه ابطال العمليه الشامله
ونتيجة للأعمال البطولية لقوات إنفاذ القانون نال شرف الشهادة ضابط و(4) جنود كما أصيب جنديين أخرين .
وقد تمكنت قوات إنفاذ القانون صباح اليوم من إحباط محاولة للهجوم على إحدى الإرتكازات الأمنية وتم التعامل معها مما أدى إلى مقتل (7) عناصر تكفيرية والتحفظ على عدد من البنادق الآلية والخزن والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية وقواذف البركان ، وقد تم التحفظ على جثث القتلى التكفريين لحين تسليمهم لذويهم حال التعرف عليهم .

وقد اكدت القوات المسلحة أنها لن تترك حق الشهداء من أبنائها وعزمها على إستمرار جهودها فى محاربة الإرهاب وإقتلاع جذوره وأن عزيمة رجالها تزداد قوة ورسوخاً يوماً بعد يوم وأن مثل تلك المحاولات البائسة من قوى الشر ومن يعاونهم لن تزيد قواتنا إلا إصراراً على تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر ..
ونحن مع سيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن الحادث الإرهابي في غرب سيناء لن ينال من عزيمة الدولة المصرية أو الجيش المصري في حربهما ضد الإرهاب.

وقال في تدوينة على مواقع التواصل إن أبناء مصر من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل شجاعة وتضحية، مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن

قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن
لواء// طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى