بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

الصغير: ندعم القوات المسلحة والشرطة المصرية من اجل القضاء علي الارهاب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بوتين : وزير خارجية أوكرانيا  "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئ 1

عبد العال: ندعم القوات المسلحة والشرطة المصرية من اجل القضاء علي الارهاب

كتب : شريف الديروطي

أكد النائب الصافي عبدالعال الصغير عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، على دعمه الكامل للقوات المسلحة والشرطة المصرية من اجل القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره، مضيفا أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقف خلف القيادة السياسية ورجال القوات المسلحة والشرطة، فى مواجهة الإرهاب والتصدي إلى جميع عمليات التخريب التي تحدث.

وقال الصافي، إن رجال الجيش المصري يسطرون بدمائهم كل يوم ملحمة وطنية جديدة، ويضحون بأرواحهم للحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار للشعب المصري، مؤكد أن الدولة المصرية ما زالت تواجه حربا شرسة ضد الإرهاب، وبرغم هذه الحرب القوية إلى أن القيادة السياسية مستمرة نحو التنمية والبناء والإنتاج في ظل الظروف الاقتصادية العالمية التي خلفتها الحرب الروسية الأوكرانية، وفيروس كورونا.

وأضاف النائب الصافي، ان الجيش المصري قدم العديد من الشهداء في تلك الحرب على الإرهاب، وتصدى بكل حزم وشجاعة للإرهابيين الذين جاءوا من خارج حدود مصر وداخلها لزعزعة الاستقرار، كما ارسال تحية اجلال الى شهدائنا اليوم من رجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فى التصدى للهجوم الإرهابي على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة، اعطوا دروسا لنا جميعاً في التضحية والفداء بالروح في سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن.

يذكر ان المتحدث العسكرى أعلن عن إحباط هجوم إرهابى على نقطة رفع مياه بمنطقة شرق القناة، حيث قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جندى ، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء، وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره .

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى