بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

حريق يلتهم وحدة سكنية في العاشر من رمضان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   حريق يلتهم وحدة سكنية في العاشر من رمضان 2حريق يلتهم وحدة سكنية في العاشر من رمضان 3حريق يلتهم وحدة سكنية في العاشر من رمضان 4

حريق يلتهم وحدة سكنية في العاشر من رمضان 5

حريق يلتهم وحدة سكنية في العاشر من رمضان

كتبت ولاء حلمي

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، فجر اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب في وحدة سكنية في عمارات الشمس بنطاق الحي العاشر، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

النيران التهمت أغلب محتويات الوحدة السكنية دون إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما لم يتم الكشف بعد عن سبب اندلاع النيران.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في وحدة سكنية بعمارات الشمس في الحي العاشر بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية في مدينة العاشر من رمضان بـ 3 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى