بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

قيادي بالوفد: قضية الغارمات ازمة تؤرق المجتمع.. وقرار الرئيس بالافراج عنهم اثلج صدور المصريين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   قيادي بالوفد: قضية الغارمات ازمة تؤرق المجتمع.. وقرار الرئيس بالافراج عنهم اثلج صدور المصريين 1قيادي بالوفد: قضية الغارمات ازمة تؤرق المجتمع.. وقرار الرئيس بالافراج عنهم اثلج صدور المصريين 2قيادي بالوفد: قضية الغارمات ازمة تؤرق المجتمع.. وقرار الرئيس بالافراج عنهم اثلج صدور المصريين 3

قيادي بالوفد: قضية الغارمات ازمة تؤرق المجتمع.. وقرار الرئيس بالافراج عنهم اثلج صدور المصريين 4

الوفد

قيادى بالوفد: قضية الغارمات أزمة تؤرق المجتمع.. وقرار الرئيس بالإفراج عنهم أثلج صدور المصريين

كتب شريف الديروطي
ثمن مصطفي شحاته، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإفراج عن أكثر من 960 غارم وغارمة، ضمن العفو الرئاسى، وتكفّل صندوق “تحيا مصر” بسداد ديونهم التي بلغت أكثر من 30 مليون جنيه .
و قال عضو الهيئة العليا لحزب الوفد: الرئيس حريص على فك كرب العديد من الأسر وإظهار البهجة والفرحة داخل البيوت المصرية، وكذلك مواجهة أزمة الغارمين والغارمات بكل جديدة في محاولة منه لدعم ومساندة الأسر الأكثر احتياجا .
ولفت شحاته، في بيان له، أن هذا القرار أثلج صدور المصريين لاسيما السيدات المعيلات من الغارمات اللاتي وقعن فريسة لدى بعض الشركات وأصحاب المعارض الذين استغلوا حاجتهم، بالحصول على بعض الأدوات المنزلية أو غيرها نظرا لضيق العيش وتعثرو في سداد الديون ثم تم سجنهم .

وأكد القيادي الوفدى، أن قضية الغارمات أصبحت أزمة تؤرق المجتمع، وتحتاج لحلول جذرية لمواجهتها، لا سيما وأنها تزداد يوما بعد يوم، خاصة في ظل وجود بعض الأشخاص الذين يستغلون حالة الفقر لدى بعض المواطنين وشدة احتياجهم للمال ويقومون بالضغط عليهم بايصالات أمانة وعند التعثر عن السداد يتم توجيها للنيابة ومن ثم يتم إصدار أحكام قضائية بالحبس، الأمر الذي يشكل خطورة بالغة على الاستقرار المجتمعي.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ، أن هذه المبادرات والقرارات الرئاسية جزء لا يتجزأ من أهداف مبادرة “حياة كريمة”، التي تستهدف تحسين جودة معيشة المواطن والارتقاء بها، من جميع الجوانب، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يغفل عن تنفيذ وعوده للمصريين بسعيه المستمر لتحقيق حياة أفضل تليق بالمواطن المصري، والإفراج عن الغارمين والغارمات لافته إنسانية منه يريد من خلالها إسعاد أسر عديدة حُرمت من والديها بسبب المديونيات.

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                  مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى