بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

صلاح الصيادي يهنئ طارق صالح بذكري تأسيس المكتب السياسي للمقاومة

صلاح الصيادي يهنئ العميد طارق صالح بذكرى تأسيس المكتب السياسي للمقاومة
عدن: شريف الديروطي

بعث معالي وزير الدولة السابق، الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي “حشد” الأستاذ صلاح مصلح الصيادي، برقية، هنأ فيها قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، بمناسبة الذكرى الأولى للتأسيس.

وقال الصيادي، في نص برقيته بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، انتهزها فرصة للتقدم بأحر التهاني الصادقة إلى قائد المقاومة رئيس المكتب العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وجميع زملاءه في رئاسة المكتب والأمانة العامة والدوائر والفروع، وكافة منتسبيه.

وثمن الصيادي، جهود الأخ قائد المقاومة رئيس المكتب السياسي المبذولة على الصعيد العسكري والسياسي والإنساني، في سبيل استعادة الدولة و النظام الجمهوري المبني على العدالة والمساواة والديمقراطية، من أياد العصابة الحوثية الكهنوتية “ذراع إيران في اليمن”.

مؤكداً على أن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية أصبح شريكاً سياسياً فاعلاً ومهما في عرض القضية الوطنية اليمنية على الطاولة الدولية عبر المبعوثين الأممي والأمريكي إلى اليمن، والدول الداعمة للسلام، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي.

واعتبر الصيادي، تأسيس المكتب السياسي خطوة استراتيجية هامه في المسار الصحيح للعملية العسكرية التي تقوم بها المقاومة الوطنية في جبهات العزّة والكرامة لإستعادة دولة اليمنيين والحفاظ على الهوية الوطنية.

مشيراً في سياق نص البرقية إلى أن تشكيل المكتب السياسي للمقاومة يعد خطّاً موازيا للعملية العسكرية التي شاركت وتشارك فيها ألوية المقاومة الوطنية على امتداد جبهات القتال وفي مقدمتها جبهة الساحل الغربي إلى جانب شركا ورفاق السلاح من بقية التشكيلات، واحرزت تقدما وثباتا وتماسكا صلباً.

وأشاد الصيادي بالدور الذي تقوم به الخلية الإنسانية التابعة للمكتب السياسي في مناطق الساحل الغربي وغيرها من المناطق المحررة، علاوة على جبهة الإعلام والفكر التي لا تقل شأناً وأهمية عن بقية الجبهات في سياق المعركة الوطنية الشاملة.

وجدد وزير الدولة السابق الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي ” حشد” في ختام نص البرقية تهنئته لقائد المقاومة رئيس المكتب السياسي العميد/ طارق صالح بهذه المناسبة، متمنياً له مزيداً من النجاحات والانتصارات على جميع الأصعدة ومسارات العمل الوطني، لما فيه صالح البلاد والعباد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى