بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

“أبطال الواقع” رواية جديدة بمعرض الإسكندرية للمؤلف «أحمد محمد علي»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"أبطال الواقع" رواية جديدة بمعرض الإسكندرية للمؤلف «أحمد محمد علي» 1

“أبطال الواقع” رواية جديدة بمعرض الإسكندرية للمؤلف «أحمد محمد علي»

كتب : مينا المصري

أبطال الواقع .. انتهي الكاتب «أحمد محمد علي» والشهير بـ “أحمد شيتوس” من كتابة روايته الجديدة “أبطال الواقع”، ويتناول “أحمد” في هذه الرواية قصة كفاح وتعب بعض الأشخاص الذين يعيشون من حولنا في ظروف قاسية وتحت ضغوطات الحياة ولكن رغم ذلك فهم صامدين.

وأوضح الكاتب «أحمد محمد علي» : أن هذه الرواية ستعرض في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، وأن الرواية مقتبسة من الكثير من أبطال الواقع والأشخاص التي قابلتها علي مر السنوات الماضية فمنهم من يعول أسرته الفقيرة تحت أسوأ الظروف ويهتم بتعليم أخواته ومرض أمه رغم صغر سنه، ومنهم من يفضل عمل الخير وتقديم المساعدة دون حسابات أو أنانية أو انتظار أي مقابل والجميل في هذا أنهم لم يفقدوا إيمانهم بالله ولو لثواني ويثقون بحكمته، فالعالم ملئ بهذه الأشخاص الجميلة التي نجهلها وتعيش في وسطنا ولكن في الظل.
وأضاف الكاتب «أحمد محمد» : أنا أعمل مهندس ميكانيكا وأيضاً بخراطة المعادن، وعمري 23 عام، ومن أبناء محافظة الجيزة، وأدرس بالمعهد العالي للهندسة، وأعمل بمجال الماركتينج، وأيضاً أقوم بتقديم محتوي خاص علي اليوتيوب.
وأضاف الكاتب «أحمد محمد علي» : أن الكتابة هي أفضل المواهب التي من الممكن أن يمتلكها إنسان ويلزمها الكثير من المعرفة والخيال الواسع الخلاق، وترتبط الكتابة إرتباط إلزامي بالقراءة.
وأوضح «أحمد» أخيراً : أن الكتابة هي الطريقة المفضلة لديه للترويح عن نفسه وتجديد طاقته، وتعتبر من أكثر الأشياء المحببة إلي قلبه.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى