بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

النائبة ميرال الهريدي عن يوم الشهيد: يوما يدعونا للفخر وتذكر بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النائبة ميرال الهريدي عن يوم الشهيد: يوما يدعونا للفخر وتذكر بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن 1

النائبة ميرال الهريدي عن يوم الشهيد: يوما يدعونا للفخر وتذكر بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن

النائبة ميرال الهريدى عن يوم الشهيد: يوما يدعونا للفخر وتذكر بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن
كتب شريف الديروطي
هنأت النائبة ميرال الهريدى، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة الاحتفال بـ«يوم الشهيد» الذي يوافق يوم 9 مارس من كل عام.
ووجهت النائبة ميرال الهريدى، في بيان لها، التحية والتقدير لأبطال مصر الذين ضحوا بأرواحهم على مر التاريخ فداءً لهذا الوطن وحمايته.
وثمنت الهريدي رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم للمصريين في احتفالية «يوم الشهيد» التي تم خلال عرض درامي عن تضحية الشهداء، مؤكدا أن «فراق الابن أو الزوج أو الأب صعب وذلك ثمن كبير أوى اندفع علشان كلنا نعيش، فأقل تمن ندفعه أننا نحافظ على اللي هما ضحوا من أجله».
وتابعت عضو مجلس النواب أن شهداء مصر ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل هذا الوطن دون انتظار مقابل؛ لينالوا بذلك شرف الشهادة التي هي أعلى منازل الجنة، وتكريمهم في يوم الشهيد هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهم، وعلينا جميعا الحفاظ على ما ضحوا من أجله وهو الوطن.
وقالت الهريدي إن يوم الشهيد هو يوما يدعونا للفخر وتذكر البطولات والانتصارات والتضحيات التي قدمها أبطال القوات المسلحة المصرية على مدى التاريخ لتحقيق النصر والحفاظ على تراب هذا الوطن، ومناسبة وطنية جليلة ورمز للتضحية والفداء ورد للجميل لشهداء مصر.
وأضافت أن شهداء مصر ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الوطن، فسيرتهم ستظل خالدة ونبراسًا يضئ الطريق على مدى العقود، ونستلهم منهم روح الفداء والوقوف بحزم وقوة في وجه المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.
ووجهت النائبة ميرال الهريدى تحية تقديراً وعرفاناً إلي أسر و أهالي الشهداء، مؤكدة أن أرواح أبنائهم التي قدموها من أجل مصر هي التي حطمت موجات الإرهاب والشر وحمت البلاد من ويلاتٍ كثيرة، مطالبة، جميع أبناء الوطن بالتكاتف خلف الوطن وقيادته السياسية، مؤكدة أنه لن يجرؤ أحد المساس بمصر طالما أن أبناءها يقفون سدا منيعا أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر وشعبها.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة في يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، والذي يوافق ذكرى استشهاد الجنرال الذهبي الفريق أول عبد المنعم رياض، عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى