بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

مدرب الأهلي المصري محبطا لأكثر من سبب بعد الخسارة أمام صن داونز بنتيجة 0-1

بيتسو موسيماني بيتسو موسيماني

عبده الشربيني حمام

بدا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري محبطا لأكثر من سبب بعد الخسارة أمام صن داونز بنتيجة 0-1 في دوري أبطال أفريقيا.

السبب الأول الذي أحبط موسيماني، حدده في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلا: “لقد أهدرنا الكثير من الفرص، وتألق حارس صن داونز بشكل كبير، بينما فاز المنافس بفرصة واحدة على مرمانا، هذا وارد في كرة القدم”.

وأضاف بيتسو: “الكل محبط وحزين، لقد ورطنا أنفسنا، وبات علينا السير في طريق صعب من أجل حسم التأهل لدور الثمانية”.

 

أما السبب الثاني، الذي أحبط المدير الفني للأهلي، شكواه مجددا من غياب تقنية الفيديو في دور المجموعات، مثلما تطرق لنفس الأمر بعد التعادل السلبي أمام الهلال السوداني الأسبوع الماضي.

وقال المدير الفني للأهلي: “لا أعلق الخسارة على تقنية الفيديو، لكن أرى أن الهدف الذي سجله بيرسي تاو صحيحا، كما أن حارس صن داونز يستحق الطرد لأنه تصدى لكرة بيده من خارج منطقة الجزاء”.

وأقر موسيماني أن عدم التسجيل في أول مباراتين أمام الهلال وصن داونز، يعد مشكلة، ويضع فريقه تحت ضغط شديد في المواجهات القادمة.

ودافع موسيماني عن قراراته فيما يخص التشكيل الأساسي والبدلاء، قائلا: “إذا سجلنا، لما سألني أحد لماذا شارك بيرسي تاو وحسام حسن، وجلس حسين الشحات وميكيسوني على مقاعد البدلاء رغم تسجيلهم 3 أهداف في المباراة الماضية أمام المقاصة”

وختم موسيماني تصريحاته: “يجب أن نفوز على صن داونز في جنوب أفريقيا، ونحن قادرون على ذلك”.

ويتصدر بطل جنوب أفريقيا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلفه المريخ السوداني 4 نقاط، ثم الأهلي والهلال بنقطة واحدة مع تبقي مباراة مؤجلة بين الأهلي والمريخ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى