بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصراقتصاد و بورصة

المصيلحى : ندخل في مرحلة جديدة لتطوير صناعة المعادن النفيسة وتبدأ من الإطار التشريعي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المصيلحى : ندخل في مرحلة جديدة لتطوير صناعة المعادن النفيسة وتبدأ من الإطار التشريعي 1

المصيلحى : ندخل في مرحلة جديدة لتطوير صناعة المعادن النفيسة وتبدأ من الإطار التشريعي

كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

أكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الرئيس السيسي من وجه بإنشاء مدينة الذهب ، متوجها بالشكر ، وستكون درة التاج للعاصمة الادارية الجديدة ،وتوجه بالشكر إلى رئيس الوزراء بموافقته على عقد هذا المعرض والمؤتمر تحت رعايته ، كما توجه بالشكر لوزراء الآثار ، الهجرة ، و الثقافة، والتعاون الدولي ،والصناعة ، ومحافظ القاهرة لدعمهم لهذا المعرض، لافتا إلى أن هذا المعرض ما كان يحدث إلا بتضافر جهود الحكومة مع القطاع الخاص.المصيلحى : ندخل في مرحلة جديدة لتطوير صناعة المعادن النفيسة وتبدأ من الإطار التشريعي 2

وأضاف المصيلحى خلال كلمته بمؤتمر صناعة الذهب والمجوهرات تحت اسم نبيو، ندخل في مرحلة جديدة لتطوير صناعة المعادن النفيسة ، وتبدأ من الإطار التشريعي ، حيث يتم مراجعة كافة التشريعات الخاصة بذلك لعرضة على النواب .

هناك تطوير حقيقي لمصلحة الدمغة والموازين التي تعد المنظم لهذه الصناعة، لافتا إلى الدمغة باليذر لا تلغي الدمغة القديمة ،وقال الفكرة التقدم التكنولوجي مطلوب ، حيث أن الدمغة التقليدية يمكن تقليدها ، لذلك دمعة الليزر ستمنع ذلك ، مع وجود باركود لقطعة الذهب مسجل عليه كافة بياناتها ، وهو ضمان لكل الصناع والتجار لعمل جيد .

وشدد على وجود تعاون بين كافة الجهات المنتجة للذهب ، وقال سيعقد اجتماعات مشاركة لتشجيع تصدير المشغولات ، وتقليل تصدير الخام ، حيث أن تحويل المعدن الثمين إلى صناعة وإضافة قيمة مضافة إليها شيء جيد . 

المصيلحى : ندخل في مرحلة جديدة لتطوير صناعة المعادن النفيسة وتبدأ من الإطار التشريعي 3

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى