بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

الجمعية المصرية للاورام النسائية تتعاون مع جمعية هي والمستقبل بالمنصورة

الجمعية المصرية للاورام النسائية تتعاون مع جمعية هي والمستقبل بالمنصورة

هناء الحديدي _ الدقهلية

وقعت الدكتور نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ورئيس مجلس إدارة جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة ، بروتوكول تعاون مع الجمعية المصرية للاورام النسائية والتي يمثلها الاستاذ الدكتور السعيد عبد الهادي رئيس مجلس الإدارة .

جاء ذلك من اهتمام الطرفان وحرصهما الشديد على صحة المرأة ، بالإضافة إلى نشر الوعي والمعرفة ؛ تماشياً مع سياسة الدولة ومبادراتها ، وتقديم الدعم المتبادل للانضمام إلى المبادرة القومية لصحة المرأة ، فكان كل ذلك دافعاً قوياً لهذا التعاون المشترك .

هذا وقد صرحت النائب د نسرين صلاح عمر رئيس مجلس إدارة جمعية هي والمستقبل ، ان هدف الجمعية يتمثل في “تمكين المرأة” عن طريق تحقيق أفضل رعاية صحية لها و تنمية قدراتها وخاصة المرأة المعيلة ، وتقديم خدمات متنوعة في مجال “الزراعة ، الصناعة، التعليم ، الصحة” ، وتوفير فرص متكافئة ؛ لتدريبها وتمكينها من التقدم والرقي سواء في دراستها أو عملها أو صحتها ، كما نسعى لتقديم المعونة الفنية والإرشادات في مجال ” المشروعات الصغيرة و رعاية الأسرة .

واضافت “عمر ” ونسعى لتحقيق كل ذلك عن طريق التعاون مع المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ؛ لدعم المرأة المعيلة والأراملوالفئات المهمشة و الأطفال وحماية الذين لا مأوى لهم كاطفال الشوارع وتقديم دورات تدريبية لرفع مستواهم إلى جانب تنظيم قوافل طبية تخدم تلك الفئات .

من جانبه صرح د السعيد عبد الهادي رئيس مجلس إدارة” الجمعية المصرية للاورام” في الارتقاء بمصر ودعما للمبادرات المحورية والمشروعات التي تضمن الاستدامة من أجل تحسين مستويات الشفاء لمرضى السرطان والرعاية الصحية الشاملة والتعليم والعمل الخيري المؤسسي .

هذا إلى جانب دعم مؤسسات العمل الخيري والمتمثلة في جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة ؛ حتى تستكمل الجمعية دورها التنموي والخيري الذي تقوم به من أجل نقل خبراتها في مجالات العمل الخيري المختلفة وتنمية الموارد وتقديم الاستشارات.

هذا وستتولى الجمعية المصرية للاورام النسائية تقييم الحالات وتشخيصها ، بينما تتولى جمعية هي والمستقبل تقييم الحالات اجتماعيا وتقديم. سبل الدعم ، كما سيتم إجراء تقييم وبحث إجتماعي للحالات المرشحة ، ثم يتم تحويل الحالة المستحقة إلى مستشفى الجامعة بالمنصورة ؛ للحصول على دعم مادي لخدمات الأشعة العلاجية والتشخيصية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى