بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

زينب نوار تنعي المحجوب: صاحب مسيرة حافلة بالعطاء ولة اسهامات قوية في تاريخ الوطن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

زينب نوار تنعي المحجوب: صاحب مسيرة حافلة بالعطاء ولة اسهامات قوية في تاريخ الوطن 1

زينب نوار تنعى المحجوب: صاحب مسيرة حافلة بالعطاء وله إسهامات قوية في تاريخ الوطن

كتب شريف الديروطي

نعت الدكتورة زينب نوار، عضو أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن ومدرس الاقتصاد بالجامعة البريطانية، بمزيد من الحزن والأسى، اللواء عبد السلام المحجوب، وزير التنمية المحلية الأسبق والذي وافته المنية مساء أمس الأثنين عن عمر يناهز الـ 86 عامًا، بعد مسيرة حافلة بالعطاء في جميع المهام التي تولاها في خدمة بلاده ، داعيه الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكدت نوار، في بيان لها اليوم، أن اللواء عبد السلام المحجوب شهدت محطات حياته دورًا عسكريًا وسياسيًا كبيرًا وله إسهامات قوية في تاريخ الوطن وما يمثله من قدوة تمثل الإلهام للأجيال القادمة، مشيرة إلى أنه كان رجل له بصمات فى عدد من المجالات ومخلصا ومحبا لوطنه وعمله.

وأوضحت القيادية بحزب مستقبل وطن، أن “المحجوب” من الذين تركوا بصمة في كل مكان كان يعمل به ، وصاحب مسيرة وطنية مُشرفة، وحقق الكثير من الإنجازات لبلاده، ويعد من أبناء مصر المخلصين الذين لا يتوقفون عن خدمة بلادهم بكل إخلاص في أي مهمة يكلفون بها في شتى المجالات، بما يحقق لها مكانتها السامية التي تستحقها.

وذكرت نوار، أنه كان الظابط المسئول عن البطل أحمد الهوان والمعروف ب جمعة الشوان ، وهو أيضا صاحب المقولة الشهيرة في تاريخ أجهزة المخابرات “شكرا على حسن تعاونكم معنا”.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى