بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

الإعدام شنقًا لسفاح الإسماعيلية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الإعدام شنقًا لسفاح الإسماعيلية 2

الإعدام شنقًا لسفاح الإسماعيلية

 

الإعدام شنقًا لسفاح الإسماعيلية

الاسماعيليه: أحمد أبو النجا

أصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية حكمًا بالإعدام شنقًا على المتهم”عبدالرحمن نظمي”وشهرته “دبور” والمعروف بسفاح الإسماعيلية لاتهامه بذبح مواطن وقطع رأسه والتجول بها في شوارع الإسماعيلية.

أحالت محكمة الجنايات برئاسة المستشار”أشرف محمدعلي حسين” أوراق المتهم خلال جلسة الخميس 9 ديسمبر الماضي إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

بعث المتهم”عبدالرحمن نظمي”برسالة إلى أسرته أعلن فيها ندمه على ارتكاب جريمة القتل التي هزت الرأي العام في محافظة الإسماعيلية والمتهم فيها بقطع رأس شخص والسير بها في الشارع.

كشف مصدر في محافظة الإسماعيلية تفاصيل الرسالة التي بعثها المتهم إلى أهله وطلب فيها إحضار مصحف وكتب دينية وقصص الأنبياء مؤكدًا أنه خلال الفترة الأخيرة واظب على آداء الصلاة في وقتها ويطمع في أن يسامحه الله سبحانه وتعالى كما طلب من أهله أن يسامحوه.

طلب المتهم من أسرته تسديد بعض الديون التي اقترضها من عدد من الأشخاص وأوضح المصدر أن المتهم حددأصحاب تلك الديون مشيرًا إلى أن تلك المبالغ زهيدة تتراوح بين 100 و200 جنيه تقريبًا.

أشارالمصدر إلى أن المتهم طلب من أسرته التبرع بمبلغ عشرة جنيهات داخل صندوق المساجد التي يمرون عليها لتكون صدقة جارية عنه.

اختتم المتهم طلب أيضًا من أسرته الاهتمام بتربية الحمام موضحًا أن المتهم كان يحب تربية الحمام ويربيه في مكان مفتوح في منزله.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى