بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

صحة الدقهلية: رفع درجة الاستعداد بمناسبة إحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية

صحة الدقهلية ترفع درجة الاستعداد

الدقهلية هناء الحديدي

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، رفع درجة الإستعداد بمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية على مستوى المحافظة ، بمناسبة إحتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الكريسماس ، مؤكداً على توافر الأدوية والمستلزمات بأقسام الطوارئ بالمستشفيات ، وتوافر أكياس الدم ومشتقاتة ببنوك الدم ، ومنع الأجازات بالمستشفيات طوال فترة الإحتفالات.

تابعونا عبر الموقع الإلكتروني

كما اكد ” مكي ” على تكثيف الحملات الرقابية على منافذ تقديم الأغذية على مستوى المحافظة من المحلات والمطاعم والمخابز والمجازر وثلاجات حفظ الأغذية .

هذا وقد وجه ” مكي” بتكثيف الحملات الرقابية وأخذ عينات الأغذية بإستمرار من تلك المنافذ ، و تكثيف حملات صحة البيئة وأخذ عينات للمياه ، وكذلك النظافة العامة حول الكنائس وأماكن التجمعات والأسواق العامة والباعة الجائلين ، والتأكد من جودة المنتجات الغذائية والبيئة الصحية ، والتاكد من اتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية ؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الصفحة الرسمية لجريدة الرأي العام المصري

وحث” مكي ” المواطنين على تجنب التجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة ، والالتزام بارتداء الكمامة مع اتباع الإرشادات اللازمة ، و منع التجمعات في الأماكن العامة مثل الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم وغيرها من الأماكن المغلقه ، مؤكدًا على ضرورة عدم مشاركة الأدوات الشخصية مع الآخرين ؛ وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى