بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

جعفر يتابع استعدادات مدارس اسوان للفصل الدراسى الأول

جعفر يتابع مدرسة عزيز إبراهيم الإبتدائية

هيثم السنارى

تابع السيد الدكتور نبيل جعفر مدير المديرية صباح اليوم، مدرسة عزيز إبراهيم الإبتدائية التابعة لإدارة أسوان التعليمية، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية داخل المدرسة، حيث تفقد سيادته عدد من الفصول، شهد خلالها حصة لغة عربية بأحد فصول الصف الأول، وتواصلها مع التلاميذ بشكل بسيط وشيق.بعدها تفقد سيادته المكتبة، واطلع على الدفاتر الخاصة بها، وأوصى أخصائية المكتبة على ضرورة حث التلاميذ على القراءة، من خلال تنظيم مسابقات متنوعة تشجعهم على القراءة كما وجة بتفعيل.

تابعونا عبر الموقع الإلكتروني

دور الندوات التعليمية والمجتمعية لبث قيم المجتمع التلاميذ،بعد ذلك توجه جعفر إلى مدرسة عبدالمالك عوضون الإبتدائية، حيث شهد حصة لغة عربية بالصف السادس، وأبدى اعجابه بالتلميذة بسملة حمدى النوبى لتميزها فى القراءة بالتشكيل والإجابة بشكل مميز على الأسئلة، وشجعها على مواصلة الاجتهاد وتنمية مهاراتها اللغوية القيمة.

ثم التقى سيادته بعدد من الخريجات اللاتى يؤدين الخدمة العامة داخل المدرسة، وناقشهم فى المهام الموكلة إليهم والمشكلات التى تقابلهم فى العمل.

جعفر

وبنهاية الجولة قدم السيد مدير المديرية الشكر والتقدير لإدارة المدرستين وجميع العاملين بهما على الجهود المبذولة كما حثهم على مواصلة الجهود المبذولة من أجل رفعة العلم والتعليم فى ظل نظام التعليم الجديد 0.2 .

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أكد على أن موازنة التربية والتعليم في حدود الـ100 مليار جنيه وتلتهم المرتبات منها 85%، قائلا: «حوالي 85 مليار جنيه من الموازنة بيروح مرتبات للموظفين والـ15% الباقي يذهب منها جزء في الأبنية التعليمية ويفضل نسبة صغيرة للغاية للتطوير».

 

الصفحة الرسمية لجريدة الرأي العام المصري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى