بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

الرأي العام المصري تعقد اجتماعا موسعا لتقييم أداء العمل خلال العام الجاري

الدكتور أشرف عبدالفتاح يشهد فاعليات اختبار القدرات للمتقدمين للالتحاق بقناة نيو دريم

 

 

تكريم عددا من القيادات الإعلامية والصحفية على هامش اجتماع الجريدة

كتب/ محمد البدوي

 

عقد مجلسي إدارة وتحرير جريدة الرأي العام المصري اجتماعا موسعا بمقر الجريدة الفرعي بمحافظة الإسكندرية، وذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالفتاح رئيس مجلس الإدارة، اللواء رمضان مهران المدير العام للجريدة، الأستاذ عيد إسماعيل المشرف العام، والأستاذ ماهر فرج رئيس قسم المحافظات.

الرأي العام المصري
الرأي العام المصري

الرأي العام المصري تعقد اجتماعا موسعا لتقييم أداء العمل خلال العام الجاري 1 الرأي العام المصري تعقد اجتماعا موسعا لتقييم أداء العمل خلال العام الجاري 2

واستعراض الاجتماع ما تم إنجازه خلال العام الميلادي الجاري، فضلا عن الحديث في بعض المهارات الفنية والمهنية المتعلقة بنشاط العمل الإعلامي والصحفي.

الرأي العام المصري

وأكد الدكتور أشرف عبدالفتاح على أهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في تشكيل الوعي لدى المواطنين، موضحا خطورة نشر معلومات أو محتوى غير أخلاقي وغير ملتزم بالقواعد والمعايير المهنية.

الرأي العام المصري

وأشار اللواء رمضان مهران المدير العام للجريدة على مدى أهمية صدق المعلومات المقدمة للجمهور، موضحا أثرها على الأمن القومي، وأن مجلسي الإدارة والتحرير يبذلان مجهودا كبيرا من أجل رفعة ذلك المنبر الإعلامي.

الرأي العام المصري

ولفت الأستاذ عيد إسماعيل إلى مدى التقدم بالعمل داخل الجريدة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن ما تمر به البلاد جراء فيروس كورونا المستجد يستدعي من جميع الصحفيين التصدي وعدم الانسياق وراء الشائعات.

 

وتطرق الإعلامي ماهر فرج رئيس قسم المحافظات للحديث عن أهمية نقل الأخبار المحلية بالمحافظات كافة ومشاركتها، مؤكدا على أن ذلك يعمل على مدّ جسور التواصل والتعاون مع المسؤولين بكافة أرجاء المحافظة، مما يسهم بشكل كبير في تقدم الموقع والجريدة.

 

وبيّن مدير التسويق الإلكتروني بالجريدة الأستاذ إبراهيم الشاذلي مدى أهمية التوسع في استخدام التكنولوجيا الحديثة لاسيما بالمجال الإعلامي، لافتاً إلى أن ذلك يُعد إضافة جديدة تستطيع الجريدة من خلالها أن تحقق انتشارا واسعا على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

وحضر الاجتماع مديرو مكاتب محافظات البحيرة والمنوفية والدقهلية والشرقية والإسكندرية ومطروح والمنيا وسوهاج وبني سويف والفيوم والإسماعلية.

 

وعلى هامش الاجتماع حضر رئيس مجلس الإدارة الدكتور أشرف عبدالفتاح الاختبارات للمتقدمين للالتحاق بالعمل بقناة نيو دريم الفضائية، مشيرا إلى أن الاختيار يتم عن طريق المهارات الفنية والمهنية المتعلقة بالعمل الإعلامي وبكل شفافية بين المتقدمين.

 

والجدير بالذكر أن قناة نيو دريم ستعاود بثها عبر النيل سات بداية من مطلع العام المقبل، وتتنوع برامجها ما بين اجتماعية وسياسية ورياضية.

إقرأ أيضا

واختتم الاجتماع بتكريم عددا من القيادات الإعلامية والصحفية التي ساهمت بنشاط ملحوظ خلال الفترة الماضية مما دفع الجريدة للتقدم والعبور إلى برّ الأمان.

الصفحة الرسمية لجريدة الرأي العام المصري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى