بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

“منتدى فتيات مصر” منظمًا للمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة

كتب محمد خالد

 

شهد مسرح وزارة التضامن الاجتماعي فاعليات المهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة في دورته الثالثة، والذي أقيم يومي الخميس والجمعة الماضيين، وذلك تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

إقرأ أيضا

وتولى فريق منتدى فتيات مصر تنظيم هذا الحدث، والذي قدم العديد من شبابه وفتياته للمساهمه في العمل التطوعي، تمسكا بمبادئ الود والترابط الوطني، والعمل على توثيق الحب بين “ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرهم من المواطنين”، فيما أبذل أعضاء الفريق الكثير من الجهد إهدافا لتوثيق لحظات المؤتمر الذي يهدف إلى تلبية احتياجات ذوي الهمم.

 

وتضمن المهرجان عدد من الألقاب كـ «أصحاب الهمم ذوي الاحتياجات الخاصة» جميعها ألقاب تهدف إلى أشخاص مميزون ليسوا مختلفين عن غيرهم من المجتمع، يملك أصحاب الهمم العديد من القدرات الخاصة بهم والتي جعلتهم يحلقون في سماء المؤتمر الذي يعمل على تلبية احتياحاتهم وتسليط الأضواء عليهم.

 

وأظهر ذوي الهمم قدراتهم ومواهبم التي تلذذت بها آذان الحاضرين بإبداعات ذوي القدرات الخاصة، لا سيما الصم البكم الذين أبدعو في جذب أعين الحاضرين، وتأثرآ بمشاعر القلوب الرقيقه التي تعهدت على الإستمرار والسير نحو الهدف “كالسهم إن خرج قوسه لايعود حتى يصيب هدفه”.

"منتدى فتيات مصر" منظمًا للمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة 2 "منتدى فتيات مصر" منظمًا للمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة 3 "منتدى فتيات مصر" منظمًا للمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة 4 "منتدى فتيات مصر" منظمًا للمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة 5 "منتدى فتيات مصر" منظمًا للمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة 6 "منتدى فتيات مصر" منظمًا للمهرجان العربي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة 7

وشهد المؤتمر حضور العديد من الكوادر التطوعيه من أطباء علم النفس الذين قدموا بعض النصائح التي تساعد ذوي الهمم وعدم التفرقه بينهم وبين باقي المواطنين.

الصفحة الرسمية لجريدة الرأي العام المصري

واختتم المهرجان بتكريم ذوي القدرات الخاصة الذين تقبلوا نداء المهرجان وبادروا بالحضور، تقديرآ للطاقة الإجابية التي يمنحهوها لغيرهم، وتكريم فريق منتدى فتيات مصر الذي ساهم في نجاح المؤتمر من خلال التنظيم والخرص على المشاركة في العمل التطوعي الذي يهدف اليه أعضاء الفريق.

تابعونا عبر الموقع الإلكتروني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى