بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

جيرمان الفرنسي يعاني من حالة فوضى وعدم انضباط داخل غرفة الملابس

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان

جيرمان الفرنسي يعاني من حالة فوضى وعدم انضباط داخل غرفة الملابس.

 

 عبده الشربيني حمام

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني من حالة فوضى وعدم انضباط داخل غرفة الملابس.

وألقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الضوء على عدة مواقف غير مسؤولة لبعض لاعبي باريس سان جيرمان، خاصة من “اللوبي اللاتيني” المتمثل في لاعبي أمريكا الجنوبية، والذي بات مصدرا للقلق في الفترة الأخيرة.

إليكم المباريات التي تقام اليوم الخميس /18/11

الصحيفة قالت إن نيمار أثار غضب الإدارة بعدما وصل متأخرا لحدث تابع لأحد الرعاة، وكان من المقرر أن يواجه اللاعب عقوبة قاسية، غير أن مسؤولي النادي لم يتمكنوا من فرض العقوبة خشية أن يتم تسريب ما حدث للإعلام.

جدير بالذكر أن نيمار برر وصوله متأخرا بعدم معرفته إذا ما كان يجب عليه إجراء اختبار كورونا في يومها صباحا أم لا، قبل حضور الحدث.

وفي واقعة أخرى، أتى لاعبان – لم يتم الكشف عن اسميهما – لتدريب الصباحي في وقت متأخر، وشعرا بالتعب بسبب سهرهما للاحتفال في الليلة السابقة، ليقررا مغادرة التدريبات دون الحصول على موافقة الجهاز الفني.

وتكرر الموقف مرة أخرى لكن هذه المرة بموافقة المدرب، حيث سُمح للثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي ولياندرو باريديس بالتغيب عن التدريب بسبب “التهاب المعدة والأمعاء”، بعد يوم من احتفال اللاعبين بفوز ليو بالكرة الذهبية.

الموقف الأخير أثار استياء عدد من لاعبي باريس ودفعهم لمطالبة ليوناردو، المدير الرياضي، بمزيد من الحزم مع مثل هذه الحالات، خاصة أن جميع اللاعبين تقريبا حضروا الاحتفال ولم يعانوا من شيء.

كذلك شعر لاعبو باريس بالغضب بعد سفر الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى إيطاليا، في خضم مشكلته العائلية مع زوجته واندا إيكاردي قبل مباراة لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا في أكتوبر/ تشرين الأول، دون الحصول على تصريح.

الصحيفة تطرقت لصعوبة التعامل مع المشكلات المتعلقة بحفلات أعياد الميلاد، وحفلات نيمار الصاخبة، وذكرت أيضا أن وجبات الغداء الجماعية ليست إلزامية للاعبي باريس، وهو الأمر الذي فوجئ به المدافع المخضرم سيرجيو راموس بعد وصوله للفريق قادما من ريال مدريد الإسباني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى