بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

بعد الفوز على المقاولون الزمالك يواصل الضغط على الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على المقاولون العرب 2-1 في الجولة السابعة من المسابقة

بعد الفوز على المقاولون الزمالك يواصل الضغط على الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري

عبده الشربيني حمام

واصل فريق الزمالك الضغط على الأهلي متصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على المقاولون العرب 2-1 في الجولة السابعة من المسابقة.

وسيطر نادي الزمالك على مجريات المباراة، وكان الأخطر خلال الـ90 دقيقة، واستطاع تحقيق الانتصار الخامس له في الدوري هذا الموسم.

أحرز مصطفى فتحي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 61، وأضاف المغربي محمد أوناجم الهدف الثاني في الدقيقة 76، قبل أن يقلص الفارق محمد سالم في الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف خلف بيراميدز، ليقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطتين، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند 5 نقاط في المركز الـ15.

وفي مباراة أخرى، حقق بيراميدز فوزا سهلا على حساب ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 3-0، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الجولة السابعة.

من مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري المصري

تقدم لبيراميدز محمود وادي في الدقيقة 29، وأضاف علي جبر الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يختتم وادي ثلاثية الفريق في الدقيقة 68.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 16 نقطة معززاً وصافته لجدول ترتيب الدوري المصري خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطتين، وتجمد رصيد طلائع الجيش عند 5 نقاط في المركز الـ16.

الإسماعيلي يواصل السقوط

كما واصل الإسماعيلي مسلسل النتائج السيئة، بتلقيه هزيمة جديدة في الدوري المصري الممتاز، بعد خسارته 1-2 أمام مضيفه سموحة، الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، في الجولة السابعة.

الإسماعيلي يواصل السقوط في الدوري المصري

تقدم سموحة بهدف في الدقيقة 33 عن طريق المدافع خالد عبد الفتاح، لكن الإسماعيلي أدرك التعادل بهدف من ضربة جزاء سجله القائد شكري نجيب في الدقيقة 45.

ونجح سموحة في اقتناص الفوز في الدقيقة (90+3) عن طريق صديق أوجولا، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متقدما للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، وله مباراة مؤجلة ضد طلائع الجيش، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022

الأهلي – 18 نقطة

بيراميدز – 16 نقطة

الزمالك – 16 نقطة

المصري – 13 نقطة

البنك الأهلي – 11 نقطة

غزل المحلة – 10 نقاط

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى