بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

بأمر من محافظ دمياط… رفع المخالفات والاشغالات بحملة مكبره في فارسكور  

إزالة الاشغالات بأمر من المحافظ

كتب عبده خليل وايناس رجب

شددة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، على رؤساء المراكز والمدن والقري بتكثيف حملات رفع وإزالة الاشغالات المخالفه المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين، فضلاً عن المرور على المقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

بأمر من محافظ دمياط... رفع المخالفات والاشغالات بحملة مكبره في فارسكور   1 بأمر من محافظ دمياط... رفع المخالفات والاشغالات بحملة مكبره في فارسكور   2

وقاد الحملة المهندس عبد الرحمن ابو ليلة القائم باعمال رئيس محلية فارسكور برفقة الرائد طارق انور رئيس وحده مرافق فارسكور والزرقا حيث تم تحرير ٢٣٤ محاضر إشغال طريق، فى إطار رفع كافة صور الإشغالات.

كما تم إزالة كراسي المقاهي المتعدين على الأماكن غير المخصصة لها، والباعة الجائلين بمداخل المحطة بفارسكور والزرقا معا بمعرفة أصحابها وتم إنذارهم بعدم التعدي مره اخري.

الصفحة الرسمية لجريدة الرأي العام المصري

وشدد “ابو ليلة”  على ضرورة الأستمرار في الحملات إزالة الاشغالات وإعادة فرض هيبة الدولة والقانون وإعادة المظهر الحضاري للمدينة وقراها وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين وتم تحرير الاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحاضر للمخالفين.

تابعونا عبر الموقع الإلكتروني

وفي ذات السياق أكدت محافظ دمياط ، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تراقب تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية، فى إطار المجهودات التى تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا بالاضافة الي ، استمرار منع تداول الشيشة داخل المقاهى والكافيهات، تنفيذا لقرار رئيس الوزراء، باعتبارها مصدرا لنقل العدوى وقالت عوض إن الحملات الرقابية على المقاهى والكافيتريات، مستمرة فى جميع مدن المحافظةوقراها ، بالتنسيق مع الجهات المعنية، للتأكد من التزام المقاهى بتنفيذ القرار، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد عن 20 ألف جنيه، فى حالة تقديم الشيشة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى